شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

جمال محمود: نمتلك طموحات المنافسة على ألقاب البطولات المحلية

جمال محمود: نمتلك طموحات المنافسة على ألقاب البطولات المحلية

القلعة نيوز : أبدى المدير الفني الجديد لفريق الرمثا بكرة القدم جمال محمود افتخاره بتولي مهمة التدريب لغزلان الشمال، مضيفا أن بداية مشوار الفريق في بطولة الدوري لم تكن بحجم الطموح، بعد أن خسر الفريق (7) نقاط في أربع مباريات لعبها في البطولة، حيث كان الفريق قد أعد العدة للمنافسة على لقب البطولة، وذلك في ظل العشق الكبير لدى اللاعبين والإدارة وجماهير الفريق في تحقيق الانجازات والوصول إلى منصات التتويج.
وأضاف محمود أن ما دفعه للموافقة على تولي هذه المهمة أنه يمتلك والطاقم الفني المساعد طموحات كبيرة في المنافسة على البطولات المحلية، حيث يضم الفريق في صفوفه العديد من الأسماء المميزة القادرة على تحقيق هذا المطلب في الدعم الإداري والجماهيري.
وعن التوقف الإجباري بسبب جائحة «كورونا» الذي رافق بطولة الدوري قال محمود: لا شك أن هذا التوقف وبصراحة معيق جدا لخطط الإعداد لجميع المدربين ويؤثر أيضا على مستوى اللاعبين من الناحية الفنية والبدنية، لكن إن شاء الله بعزيمة اللاعبين سنتخطى هذه المعيقات بعد أن نضع لهم برنامج تدريبي مناسب، مع العلم أنه ولغاية هذه اللحظة لا زالت الأجندة غير واضحة، ولكن هذه هي أحوال كرة القدم في الوقت الحالي.
وختم محمود حديثه الصحفي لموقع نادي الرمثا الرسمي على «الفيس بوك» بالقول أنه ومن خلال العمل المشترك ما بين الجهاز الفني واللاعبين فإن الفريق سيكون له كلمة قوية في المنافسة على الألقاب المحلية تسهم في إضفاء حالة من السعادة على جماهير الفريق.
ويذكر بأن فريق الرمثا يحتل حاليا المركز السابع على سلم ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد (5) نقاط جراء فوز وحيد وتعادلين وخسارة وحيدة.
وكان جمال محمود قد وقع أمس الأول رسمياً على كشوفات نادي الرمثا للإشراف على مهمة تدريب الفريق خلفاً للمدرب عيسى الترك، حيث ضم الجهاز الفني الجديد عصام محمود مدربا عاما وإيهاب معالي مساعدا للمدرب وسلامة عيد مدربا لحراس المرمى.
ويتمتع جمال محمود بالخبرة الكافية في الدوري الأردني بعد أن أشرف على تدريب عدة فرق محلية.
ورحب أمين السر والناطق الإعلامي باسم نادي الرمثا محمد أبو عاقولة بالكابتن جمال محمود والطاقم المرافق.