شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

150 ديناراً من حساب الخير لـ 262 لاعبا ومدربا

150 ديناراً من حساب الخير لـ 262 لاعبا ومدربا
القلعة نيوز -

كشف صندوق حساب الخير، عن انطباق شروط الدعم على 262 لاعبا ومدربا وحكما وإداريا، من اصل 1545 سجلوا على المنصة التي خصصت لدعم منظومة كرة القدم الأردنية.

وكان صندوق حساب الخير وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم، اطلق مبادرة دعم افراد كرة القدم الأردنية، ايمانا منه بأهمية دعم الرياضة، حيث وضع شروطا معينة ابرزها عدم الاستفادة مسبقا من جهات داعمة، وأن لا يكون مشتركا في الضمان وأن لا يملك دخلا ماديا.

وأكدت رئيسة صندوق حساب الخير ريم ابو حسان الأربعاء، أن 1545 لاعبا ومدربا وإداريا وحكما تقدموا للمنصة المخصصة لاستقبال الطلبات، حيث تم تمحيص الاسماء وتدقيقها، لتنطبق الشروط على 262 شخصا.

وقالت ابو حسان: كل شخص تنطبق عليه الشروط سيحصل على دعم مقداره 150 دينارا، وبالتالي سيقوم حساب الخير بتحويل 39300 دينارا لاتحاد الكرة، لتوزيع شيكات فردية على الـ262 شخصا الذين انطبقت عليهم الشروط، مع تواصل استقبال الطلبات من اركان كرة القدم الاردنية ممن تنطبق عليهم الشروط.

وأكدت ابو حسان أن صندوق حساب الخير يوجه دعمه للإفراد وليس للمنشآت والمؤسسات، وهو يؤمن بضرورة دعم الرياضة والرياضيين الذين تأثروا بجائحة كورونا.

وكانت مبادرة صندوق حساب الخير ، قد حظيت بإطراء واشادة اتحاد كرة القدم الذي ثمن هذه المبادرة التي تدعم اللاعبين والمدربين، إلى جانب دعم افراد آخرين في قطاعات مختلفة.(بترا)