شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

الرمـثــــا يستعيــد جمالـه .. والصريـــح يمضـي بثقـــة نحــــو الصــــدارة

الرمـثــــا يستعيــد جمالـه .. والصريـــح يمضـي بثقـــة نحــــو الصــــدارة

القلعة نيوز :

استعاد الرمثا شيئا من جمالية الاداء والنتائج عندما الحق الليلة قبل الماضية الخسارة الاولى بفريق الوحدات وبهدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في الاسبوع الخامس لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم.

واقيمت خمس مواجهات من الاسبوع الخامس وتبقى لقاء وحيد سيجمع الفيصلي مع الجزيرة يوم 21 الشهر الجاري.

ويسجل للرمثا انه استطاع ان يتغلب على ظروفه الاخيرة المتمثلة بعزل الفريق وتغيير الجهاز الفني حيث تم تعيين جمال محمود خلفا لعيسى الترك.

وبالعودة الى اجواء المباراة فان الرمثا ادرك اهمية النقاط الثلاث، فخسارته كانت تعني ابتعاده عن دائرة المنافسة مبكرا فعمل منذ البداية على تحقيق الفوز رغم انه واجه المتصدر الوحدات.

وتفوق الرمثا على الوحدات بدنيا وتكتيكيا، ونجح في تسجيل هدف السبق عن طريق محترفه اللبناني ونجم المباراة ماجد عثمان بتسديدة متقنة من داخل منطقة الجزاء لم يشاهدها احمد عبد الستار الا وهي تتهادى في شباكه.

في المقابل فان الوحدات لم يظهر بالصورة المطلوبة واتسم اداؤه بالعشوائية وظهر التعب وعدم الاتزان على تحركات لاعبيه في ارجاء الملعب لتغيب خطورته المعهودة .

وتلقى الوحدات في هذه المباراة اول خسارة واول هدف وتعرض فريقه لاول بطاقة حمراء كانت من نصيب مدافعه يزن العرب.

وكذلك فان الوحدات عانى من سوء في توظيف قدرات لاعبيه فضلا عن ان التبديلات التي اجراها مديره الفني عبدالله ابو زمع في الشوط الثاني املا بتعديل النتيجة لم تأت بالهدف المطلوب حيث ظل اداء الفريق عقيما وغابت خطورته المعتادة عن مرمى الزعبي باستثناء بعض الفرص التي كانت تأتي بجهود فردية.

الصريح يمضي

يمر الصريح بافضل احواله الفنية والمعنوية حيث استطاع ان يواصل انتصاراته ويحلق بالصدارة برفقة الوحدات بعدما اجتاز ضيفه شباب العقبة ورفع رصيده الى 12 نقطة.

وظهر واضحا ان الصريح يمتاز بثقته الكبيرة بقدراته فرغم مضي 75 دقيقة من زمن المباراة فانه بقي متزنا ولم يستعجل الفوز الذي كان يخطط له منذ بداية المباراة بهدف تقليص الفوارق مع المتصدر.

وتألق في المباراة امام شباب العقبة نجم الفريق مجدي العطار الذي بات احد اهم العناصر بصفوف الصريح حيث ساهم في صناعة هدف الفوز بعدما حصل على ضربة جزاء بتوقيت مناسب سدد منها العكش هدف الفوز.

وبالعودة الى نتائج الصريح في المسابقة فانه تمكن من تسجيل 10 اهداف وتلقفت شباكه 4 اهداف فقط.

واستهل الصريح مشواره في بطولة الدوري بتحقيق فوز كبير على شباب الاردن 4-1 ثم خسر امام الحسين اربد 1-2 قبل ان يعود بعد ذلك الى سكة الانتصارات ويفوز على الجزيرة 3-1 وسحاب 1-0 وشباب العقبة 1-0، وكان من نصيب هدافه محمد العكش 7 اهداف وضعته في قائمة ترتيب الهدافين.