شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

زانيولو يخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى

زانيولو يخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى

القلعة نيوز : أعلن نادي روما الايطالي لكرة القدم الاحد أن مهاجمه نيكولو زانيولو خضع لعملية جراحية في النمسا بعد تعرضه لاصابة في الرباط الصليبي لركبته اليسرى خلال مباراة مع منتخب بلاده ضد نظيره الهولندي في الجولة الثانية من دوري الأمم الأوروبية.

وعاد زانيولو للملاعب بعد قرابة سبعة أشهر من الابتعاد جراء اصابة مشابهة لكنه سيجبر على الخلود مرة جديدة للراحة حتى تعافيه.

وقال نادي العاصمة في بيان له ان "نيكولو زانيولو خضع لعملية جراحية في الرباط الصليبي الامامي للركبة اليسرى من قبل البروفسور فينك في عيادة هوروم في انسبريك" في النمسا. مضيفا ان العملية كانت "ناجحة" وسيبقى اللاعب في المستشفى "في الايام الثلاثة او الاربعة المقبلة".

وغرد روما على حسابه على تويتر داعما لاعبه "فورزا نيكولو" اي "إلى الامام يا نيكولو".

من جانبه قال زانيولو البالغ من العمر 21 عاما ويعتبر دعامة رئيسة لروما ومنتخب إيطاليا لصحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعد مباراة هولندا عن الإصابة "في البداية، لم يكن لدي وقت للتفكير، لكن لاحقا قلت لنفسي: لا ليس مرة أخرى". مشددا على أنه سيعود قريبا وأقوى "لقد بدأت بالعد التنازلي بالفعل، تلقيت ما يكفي من سوء الحظ".