شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

معان يلتقي سحاب في افتتاح الأسبوع السابع لدوري المحترفين بكرة القدم

معان يلتقي سحاب في افتتاح الأسبوع السابع لدوري المحترفين بكرة القدم

القلعة نيوز : تنطلق اليوم مباريات الأسبوع السابع لبطولة دوري المحترفين بكرة القدم، وذلك بإقامة لقاء وحيد يجمع معان وسحاب الساعة السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.
وتتواصل منافسات الجولة السابعة يوم غد بلقاء السلط مع الجزيرة، والصريح مع الأهلي، ويلعب يوم بعد غد السبت الوحدات مع الحسين اربد، والرمثا مع شباب الأردن، فيما تختتم مباريات الجولة السابعة يوم الأحد المقبل، بلقاء الفيصلي مع شباب العقبة.
ويحتل فريق معان المركز الخامس على لائحة ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط، فيما يحتل فريق سحاب المركز العاشر برصيد 4 نقاط.
يسعى فريق معان إلى تقديم الأداء الفني المطلوب منه لتحقيق النتيجة المطلوبة للتقدم على سلم الترتيب، في الوقت الذي يسعى فيه فريق سحاب لتغيير الصورة التي ظهر فيها في آخر مباراة خاضها في البطولة، حيث تعرض خلال هذه المواجهة إلى خسارة قاسية أمام السلط بنتيجة (1-7).
الفريقان سيحاولان بداية فرض السيطرة على منطقة العمليات ومن ثم صياغة الجمل الهجومية التي تكفل لهم مشاهد الوصول الميسر أمام بوابة المرمى ومن ثم التسجيل، إذ إن ذلك الأمر لن يتحقق إلى ببذل الجهود الجادة بعد القيام بواجبين الأول عدم التهاون في تنفيذ الواجبات الدفاعية والثاني يتمثل بحسن التنسيق ما بين خطوط الفريق أثناء تنفيذ الواجبات الهجومية. ويتوقع أن يعتمد معان على تشكيلة قوامها محمد الشطناوي، ياسر الرواشدة، سعد الروسان، سند جعارة، خلدون الخوالدة، شامل صوقار، إيهاب الخوالدة، أحمد ياسر، أحمد أبو كبير، فارس غطاشة، راكان الخالدي.
أما سحاب فيتوقع أن يمثله رأفت الربيع، حسام أبو سعدة، إبراهيم الخب، سمير رجا، يزن النعيمات، طلال الحواري، محمد العدوان، خلدون الخزام، عمار بطاينة، موسى الزعبي، حاتم أبو خضرة.