شريط الأخبار
30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات" "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار

التحكيم الأردني يبدأ مشواره في دوري أبطال آسيا بقطر

التحكيم الأردني يبدأ مشواره في دوري أبطال آسيا بقطر

القلعة نيوز : بدأ التحكيم الأردني مشواره في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم التي تستضيفها العاصمة القطرية الدوحة على نظام التجمع.
وأدار طاقم الحكام الأردني المكون من أدهم مخادمة وأحمد مؤنس ومحمد بكار وأحمد فيصل، مباراة فريقي النصر السعودي وسبهان الايراني التي جرت أمس الأول وانتهت بفوز النصر، فيما تولى الخبير التحكيمي الدولي الأردني اسماعيل الحافي تقييم حكام مباراة فريقي الهلال السعودي وباختاكور الأوزبكي.
ويواصل مخادمة مشواره في البطولة الآسيوية اليوم عندما يتولى مهمة الحكم الرابع في مباراة فريقي الشرطة العراقي والأهلي السعودي، فيما يتولى مؤنس مهمة الحكم المساعد الثاني في مباراة فريقي شهرخودرو الايراني وشباب الأهلي الاماراتي.
وأكد الحافي من قطر أن التحكيم الأردني يحظى باحترام وتقدير الجميع، بدليل استدعائه للمشاركة في تظاهرة كروية كبيرة بحجم أبطال آسيا، مشيرا إلى أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، يستعد لإناطة مهام جديدة للتحكيم الأردني في البطولة الآسيوية التي تشهد مشاركة نخبة الفرق في آسيا. (بترا)