شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

سحاب يقلب خسارته الى فوز مثير على الرمثا ..!!

سحاب يقلب خسارته الى فوز مثير على الرمثا ..!!

القلعة نيوز : قلب فريق سحاب تخلفة امام الرمثا بهدفين الى فوز مثير بنتيجة 3- 2 في المباراة التي جرت امس على ستاد الحسن في افتتاح الجولة التاسعة لدوري المحترفين بكرة القدم.
وانهى الرمثا الشوط الاول بتقدمه بهدفين نظيفين سجلهما محمد وائل وكوليبالي.
وتمكن سحاب من اضافة هدفين مبكرين بهدف بنيران صديقه لكوليبالي وابوجادو بركلة جزاء .قبل ان ينجح النعيمات من اضافة هدف الترجيح بالوقت المحتسب بدل الضائع من المباراة.

في سطور
النتيجة: فوز سحاب على الرمثا (3-2).
الاهداف: سجل للرمثا محمد وائل الزعبي (د.37) وكوليبالي (د.42)، ولسحاب كوليبالي بالخطأ في مرماه (د.59)، واحمد ابوجادو (جزاء 68) ويزن نعيمات (د.95).
العقوبات: انذر يزن نعيمات وسالم زيود واحمد ابوجادو (سحاب).
مثل الرمثا: عبدالله الزعبي, مهند خير الله, كوليبالي, فادي الناطور, عمر مناصره, مصعب اللحام, (يوسف ابو الجزر) عبدالرحمن ابوالكاس, ماجد عثمان (حسان زحراوي), علاء الشقران, حمزه دردور, محمد وائل الزعبي (كونتي) .
مثل سحاب: ربيع عز الدين, طارق الخريشة, ابراهيم الخب, سمير رجا، يزن نعيمات, طلال الحواري, خالد دردور (احمد ابوجادو), محمد العدوان, عمار بطاينه, سالم الزيود (حاتم ابوخضره), عمر سريوه.
ثنائية رمثاوية
قابل سحاب اندفاع الرمثا الهجومي بتركيز دفاعي واضح وحرص على اغلاق المنافذ المؤدية للشباك ونجح الى حد كبير في تضييق المساحات امام تحركات مهاجمية وغابت المشاهد الهجومية دون خطورة تذكر على المرميين.
الرمثا ضغط باكثر من محور وحاول بسط ايقاعة في منطقة العمليات وبدت كفتة هي الارجح في الوصول للجزاء لكن دون ان يجد الحلول للمنظومة الدفاعية وتمكنت دفاعات سحاب من ابطال مفعول هجماته على مشارف الجزاء قبل ان تستفحل خطورتها, وكاد المدافع المتقدم خير الله ان يضع فريقه بالمقدمه الا ان الحارس السحابي تكفل بانقاذ باللحظة المناسبة حينما ابعد كرة خيرالله المدافع المتقدم قبل ان تجتاز خط المرمى قبل ان يتكفل الدفاع بانقاذ الموقف.
ومع مرور الوقت حاول سحاب الذي التزم لاعبيه بواجبات دفاعية على حساب الشق الهجومي ولم يتهدد مرمى الرمثا بالرغم من الحلول الفردية التي حاول هجوم سحاب استخدام اوراقة الهجومية على فترات لكن دون تهديد جدي للشباك التي غازلها الحواري بكرة راسية مرت بسلام خارج المرمى.
تواصل المد الهجومي للرمثا في المراحل الاخيرة من الشوط وتعددت الفرص المتاحة قبل ان يترجم الزعبي تفوق فريقه الميداني عندما استقبل تمريرة الدردور البينية داخل الجزاء اسكنها بهدوء على يسار الحارس هدف السبق بالدقيقة 38 من اللقاء.
وقبل ان يتخلص سحاب من صدمة الهدف كان المدافع كوليبالي يتابع كرة الدردور المنفذه من ركلة ثابته احدثت دربكة استغلها واسكن الكرة داخل الشباك هدف التعزيز بالدقيقة 42 من المباراة.
انقلاب سحابي
لم ينتظر سحاب طويلا لتقليص النتيجة مع بداية الشوط الثاني حيث شكل اشراك ابوجادو نقطة تحول باداء سحاب وشكل الاضافة المطلوبة بعد ان نفذ كرة ثابته حاول مدافع الرمثا كوليبالي ابعادها لتتابع الكرة مسيرها داخل الشباك مفتتحا التسجيل بنيران صديقة بالدقيقة 56 وقبل ذلك كان النعيمات يهدر فرصة انفراد خرافية حينما تجاوز الحارس وسدد الكرة خارج المرمى المشرع الابواب وسط دهشة الجميع.
ولم يكتف سحاب بذلك بل واصل مساعية للتعديل وكان له ماراد حينما تسبب المدافع المناصرة بركلة الجزاء بتعمدة ابعاد الكرة بيدة داخل الجزاء فكانت ركلة الجزاء التي نفذها ابوجادو بنجاح على يمين الحارس بالدقيقة 68.
تواصل المد الهجومي من كلا الفريقين وساهمت التبديلات المبادلة والتي صبت في تعزيز الجانب الهجومي وانفتح الاداء الهجومي وبدت رغبة الفريقين واضحة بالتسجيل وشهدت الدقائق الاخيرة محاولات مكثفة للتسجيل دون جدوى بعد ان كثف سحاب من تواجده في المواقع الخلفية والاعتماد على الهجومات المرتدة وشهدت الدقائق الاخيرة فرص متبادلة قبل ان يتمكن يزن نعيمات من اضافة هدف الترجيح بالوقت المحتسب بدل الضائع من اللقاء.