شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

معان يلاقي الصريح والحسين إربد يستقبل شباب الأردن

معان يلاقي الصريح والحسين إربد يستقبل شباب الأردن

القلعة نيوز : تتواصل اليوم منافسات الأسبوع التاسع بإقامة لقاءين، حيث يلتقي فريق معان نظيره الصريح عند الخامسة من مساء اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، في الوقت الذي سيحتضن فيه ستاد الحسن في اربد عند السابعة والنصف مساء لقاء الحسين إربد وشباب الأردن.
وتختتم مباريات الأسبوع يوم غد، حيث يلتقي الأهلي مع شباب العقبة في الخامسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ويواجه السلط نظيره الفيصلي في السابعة والنصف مساء على ستاد عمان الدولي.

معان × الصريح
ينتظر أن تحفل مواجهة معان والصريح بالعديد من مشاهد الإثارة لما يضمه الفريقان من لاعبين مميزين في كافة خطوط اللعب، حيث سيسعى كلا الجانبين إلى فرض السيطرة على مجريات اللعب منذ البداية، الأمر الذي يتطلب منهما بذل جهود مضاعفة في الشقين الدفاعي والهجومي وتحديدا في منطقة وسط الملعب التي ستشهد صراعا محتدما ما بين خطي وسط الفريقين.
ومن هنا فإن الفريق الذي يحسن لاعبوه تنفيذ ذلك الأمر سيكون الأوفر حظا للخروج بنقاط المباراة.
معان سيدخل هذا اللقاء وفي رصيده (9) نقاط، في الوقت الذي يمتلك الصريح (14) نقطة.
ويتوقع أن يعتمد معان على تشكيلة قوامها هشام الهزايمة، ياسر الرواشدة، سعد الروسان، سند جعارة، خلدون الخوالدة، شامل صوقار، إيهاب الخوالدة، أحمد ياسر، أحمد أبو كبير، فارس غطاشة وراكان الخالدي.
أما الصريح فيتوقع أن يمثله خالد العثامنة، هيثم البطة، سليمان الخطيب، محمد الشقران، علاء حريما، معاذ العجلوني، صدام الشهابات، مجدي العطار، اوليفيرا، يوسف ذودان ومحمد العكش.
وكان معان قد تعرض في الأسبوع الثامن إلى خسارة ثقيلة أمام الجزيرة بنتيجة (صفر-3)، في حين تعادل الصريح مع السلط بنتيجة (2-2)، حيث أن الصريح لا زالت لديه مباراة مؤجلة أمام الفيصلي.
الحسين إربد × شباب الأردن
يدخل فريقا الحسين إربد وشباب الأردن مواجهة اليوم بظروف مختلفة من ناحية الترتيب، حيث يحتل الحسين المركز الرابع على سلم الترتيب برصيد (13) نقطة، في حين أن شباب الأردن يمتلك في رصيده (6) نقاط وضعته في المركز العاشر.
هذا الفارق النقطي ما بين كلا الفريقين ليس بالضرورة أن يكون مؤثرا على التنافس على نتيجة المباراة النهائية، فتوقع هوية الفائز يعد أمرا صعبا، لذا فإن الفريقين يمتلكان العديد من الأسماء القادرة على تنفيذ ما يطلب منها للخروج بنقاط الفوز.
الحسين سيعتمد على تشكيلة قوامها محمود الكواملة، حسين ذيابات، زيد جابر، خالد العسولي، محمود الطالب، محمد طنوس، امية المعايطة، محمد موالي، انس ابو طعيمة، نزار الرشدان ومايكل توريه.
أما شباب الأردن فسيعتمد على تشكيلة تضم رشيد رفيد، شوقي القزعة، ورد البري، محمد الذريوات، محمد الرازم، صلاح الدين الحسنات، حازم جودت، خالد عصام، محمد ذيب، لؤي عمران ووسيم الريالات.
الحسين إربد كان تعادل في الأسبوع الثامن مع الرمثا بنتيجة (1-1)، في الوقت الذي تعادل فيه شباب الأردن مع شباب العقبة بنتيجة (2-2).