شريط الأخبار
صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية بالتنسيق مع القوات المسلحه :وصول طائرة عسكريه بولندية إلى الاردن تحمل مساعدات انسانيه الى غزة مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي - يرافقه البلوي ،و د. الخلايلة -يعزي عشيرة الفلاحات

معــان يتجــــاوز الصريــــح

معــان يتجــــاوز الصريــــح

القلعة نيوز : حقق معان فوزاً غالياً على الصريح بنتيجة (2-0)، في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة، ضمن الأسبوع التاسع لدوري المحترفين بكرة القدم.
الفوز رفع رصيد معان إلى 12 نقطة، فيما بقي الصريح بـ14 نقطة.
معان (2) - الصريح (صفر)
بدأت المباراة بحماس كبير بين الطرفين، اللذان أظهرا نوايا هجومية مبكرة ورغبة واضحة بهز الشباك.
تلك المحاولات، تكللت بهدف السبق لمعان، إثر ضربة ثابتة على مشارف المنطقة نفذها محمود موافي أرضية زاحفة ارتطمت بالقائم الأيمن وأكملت طريقها في الشباك د.(10).
المحاولات تواصلت بعد ذلك ما بين مساعي معان بالتعزيز والصريح بالتعديل، لكن دون نهايات سعيدة، وبرزت رأسية الهداف العكش التي علت قليلاً مرمى معان، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف.
لم تكد تمض 5 دقائق على انطلاق الشوط الثاني، حتى كان معان يضيف الهدف الثاني، وهذه المرة بواسطة مدافع الصريح محمود جزاع بالخطأ إثر سوء تقدير بينه وبين حارس مرماه ليضع الكرة برأسه في الشباك.
الصريح كاد يقلص الفارق سريعاً بتسديدة أبعدها الشطناوي لركنية.
تواصلت الإثارة في الدقائق التالية، وتألق الشطناوي في تحويل تسديدة صدام شهابات لركنية، لتنتهي المباراة بانتصار ثمين لمعان.
مباراتا اليوم
يختتم مساء اليوم الأربعاء الأسبوع التاسع لدوري المحترفين، بإقامة مباراتين.
لقاء القمة يجمع السلط والفيصلي الساعة السابعة والنصف على ستاد عمان الدولي، في مواجهة تفوح منها رائحة الإثارة والندية.
ويدخل السلط اللقاء برصيد 11 نقطة، وهو بصورة عامة يقدم مستويات جيدة في الدوري حتى الآن، ويريد مواصلة ذلك من خلال الفوز على الفيصلي.
في المقابل، يدرك الفيصلي جيداً أهمية الفوز والابتعاد عن أي تعثر جديد، حيث يدخل اللقاء برصيد 9 نقاط، علماً أنه يملك مباراتين مؤجلتين.
في المباراة الأخرى، يلتقي الأهلي وشباب العقبة الساعة الخامسة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.
ويعيش الأهلي حالة معنوية مرتفعة جراء الفوز على الفيصلي، لذلك يأمل أن يعينه ذلك على تحقيق انتصار جديد، يعزز به النقاط الـ6 التي يمتلكها.
على الطرف الآخر، لا يعيش شباب العقبة وضعاً مثالياً، إذ يملك برصيده 3 نقاط فقط، وسيسعى جاهداً للخروج بالنقاط الثلاث للابتعاد نسبياً عن منطقة الخطر التي يسكنها.