شريط الأخبار
قناة كان: إسرائيل وافقت على الانسحاب من محور نتساريم التخطيط : ‎1.1 مليار دولار حجم محفظة تمويل البنك الإسلامي للتنمية في الأردن صك عطوة عشائرية باعتراف برئاسة الشيخ أكرم الرواحنه ابو فيصل إلى ديوان عشائر الكساونه ..فيديو و صور وزير الخارجية وشؤون المغتربين اليمني يصل الى الدوحة عاجل: الخوالدة يكتب: أخشى ألا نشهد العلامة الفارقة التي ننشد! مدينة الأنباط الساحره تحديات وحلول .. صور وفيديو شاهد بالفيديو وعبر" سكاي نيوزعربيه" :قيادات حماس تستهدف الأردن مجددًا بتصريحات استفزازية تحريضيه متناقضة عبر قناة العالم الايرانيه ؟؟!!! اقامة الدول الفلسطينية المستقله مثار بحث في اجتماع عربي - امريكي ، شارك به الاردن في الرياض اتحاد الكرة يعقد ورشة عمل خاصة بإنشاء وصيانة الملاعب "الفوسفات" توزع أرباحاً نقدية بنسبة 130% على المساهمين كنتاكي تغلق 108 فروع في ماليزيا إثر المقاطعة المناهضة لـ"إسرائيل" المحترف الفلسطيني البطاط يغيب عن الفيصلي لثلاثة أسابيع انطلاق النسخة الثانية من مؤتمر ومعرض "فنكون جو" حزيران المقبل الشرطة الفرنسية تخرج ناشطين مؤيدين للفلسطينيين من جامعة السوربون فوز ملاكم منتخب الشباب على نظيره الإماراتي بكاس آسيا القوات المسلحة الأردنية تدشن مشروعاً جديداً لتعزيز مشاركة المرأة العسكرية داخل القوات الخاصة الأردنية"بالتعاون مع المنظمة الدولية للهجرة والسفارة الكندية "سوفكس" ينطلق بالنسخة الثانية في حزيران القادم الخصاونة يبحث تعزيز التعاون الأردني السعودي في مجال الطاقة الأمير الحسن يرعى إطلاق منصة الصحة النفسية لمتضرري الحروب والكوارث الخريشه: انتخابات 2024 تشكل فرصة تاريخية غير مسبوقة للمرأة الأردنية

الآثار السلبية لجائحة كورونا تضرب الرياضة الأردنية

الآثار السلبية لجائحة كورونا تضرب الرياضة الأردنية

القلعة نيوز : أكد الوسط الرياضي المحلي أن التأثيرات السلبية لجائحة كورونا، بدأت تلقي بظلالها على الرياضة الاردنية في مختلف الألعاب ما يستدعي تحركا مدروسا لمعالجة هذه التأثيرات التي ضربت المنتخبات الوطنية والأندية.
وقال مدربون ولاعبون ورؤساء اندية رياضية أردنية إن الانعكاسات السلبية لجائحة كورونا بدأت بالظهور على مختلف المستويات الأمر الذي يستدعي العمل بأقصى الإمكانات لتخفيف هذه الآثار السلبية، وتجاوز هذه المرحلة باقل الخسائر.
وأكد الناطق الإعلامي لاتحاد التايكواندو فيصل العبداللات أن رياضة التايكواندو تأثرت كثيرا بالجائحة التي اربكت عمل المنتخبات الوطنية، واقامة البطولات المحلية، وهو أمر سلبي يؤثر على المستوى الفني.
أما رئيس نادي الرمثا رائد النادر، فاعتبر أن الآثار السلبية لجائحة كورونا أصابت كرة القدم الأردنية بالمقتل فنيا وماديا، وتسببت بتراجع المستوى الفني للأندية والمنتخبات الوطنية، مشيرا إلى معاناة الأندية المحلية بدوري المحترفين لكرة القدم اثر الجائحة.
بدوره طالب رئيس نادي عجلون رجائي الصمادي اتحاد كرة القدم، بسرعة معالجة تأثيرات كورونا على الكرة الاردنية على صعيد الاندية والمنتخبات، تمهيدا لانطلاقة جديدة.
وقال مدرب فريق معان لكرة القدم عبدالله القططي إن الجائحة ضربت الاندية فنيا وماديا، وهو أمر سلبي سيؤثر على المستويات الفنية ومستوى البطولات المحلية، إلى جانب التأثير على المنتخبات الوطنية التي لا تستطيع حتى الآن اقامة أي تجمع.
لاعب فريق الحسين اربد نزار الرشدان، عبر عن أسفه للتداعيات السلبية لجائحة كورونا على الكرة الأردنية، ما ينعكس حتما على اداء ونتائج المنتخبات الوطنية التي تنتظرها استحقاقات خارجية مهمة.