شريط الأخبار
(تحليل سياسي من وجهة نظر امريكيه والتعليق من معارضين عليها - بالفيديو - ) حرب إسرائيل وغزة... اتفاق غزة العالق بين نتانياهو والسنوار.. وقوات حفظ سلام عربيه مستقلة الانتخاب تطالب بإصدار تعليمات لتنظيم التغطية الإعلامية القبول الموحد تعلن موعد وترتيبات عقد امتحان المفاضلة لطلبة الثانوية العامة الأجنبية حشود كبيره تتوافد على مقر المرشح حابس الفايز وازدحام شديد في شارع عمان - مادبا د محمد العزة يكتب :التجربة الحزبية والساحة الانتخابية تمرين بالذخيرة الحية . الملكه رانيا :الانتقاص من قيمة حياة الإنسان (الفلسطيني) لا بد أن يُسمى بمُسماه: عنصرية"لملكة رانيا تدين "الفوضى العالمية" خلال مشاركتها بمنتدى سيرنوبيو السفير الأردني في القاهرة ووزير العمل المصري يؤكدان على اهمية الحرص على التعاون المشترك فيما يتعلق بسوق العمل والعمالة سي آي إيه: نعمل على مقترح "أكثر تفصيلا" لوقف إطلاق النار في غزة منتخب النشامى يبدأ تدريباته بماليزيا استعدادا لمواجهة فلسطين بتصفيات كأس العالم رئيس مجلس مفوّضي الهيئة المستقلة للانتخاب ومدير الأمن العام ،يبحثان آخر الاستعدادات للعملية الانتخابية "السرحان" يسدلون ستار المحبة والموده ويرفعون بيرق النجاح ضبط متسولة في إربد بحوزتها 778 دينارا للعمل في المانيا : تأهيل المجموعة الاولى من الشباب الاردنيين ..ووزيرة التعاون الألمانية تلتقيهم شهادة دولية بنجاح السياسات الماليه والنقديه الاردنيه و منعة الاقتصاد الوطني فيضانات غرب أفريقيا تتسبب في نزوح 950 ألف شخص الخارجية تعزي بضحايا حريق مدرسة وسط كينيا رئيس تجارة الأردن يحث القطاع التجاري والخدمي على المشاركة بالانتخابات لتمكين الاردن من مواجهة التحديات الاقليميه : اكثر من 3 مليارات دولار مساعدات يابانيه خلال سبعين عاما اقتصاديون يؤكدون ضرورة تعزيز التعاون التجاري مع الاتحاد الأوروبي 10 شهداء وعشرات الجرحى جراء قصف الاحتلال لمناطق في غزة

(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض

(إنتو قدها) حمله نوعيه يطلقها السفير فرج العمري للجيش الأبيض
القلعة نيوز :
كتب: نادر حرب
تحت شعار أطلقه السفير فرج العمري (انتوا قدها) كرمت مبادرة جدارا عدد من الأطباء والممرضين من مستشفى الأمير حمزة ومستشفى البشير تقديرا للجهود التي يبذلونها في مواجهة فيروس كورونا المستجد. وفي حفل التكريم اشاد السفير فرج العمري خلال كلمته التي ألقاها نيابة عنه المستشار الإعلامي سامر خضر بدور الكوادر الطبية في مواجهة الجائحة مؤكدا ان الكادر الطبي والفني والتمريض في قلب المعركة ضد هذا الوباء من اليوم الأول وواجهوا مثل اقراهم في العالم تحديا غير مسبوق في التعامل مع هذا الوباء. وأكد العمري ان التاريخ سيذكر الجهد الكبير الذي بذلته الكوادر الطبية والاداريين وعمال العزل وفرق التقصي الوبائي في مواجهة جائحة كورونا المستجد. وقد حازوا عن جدارا لقب (الجيش الأبيض) وهم بحق جيش بكل معنى الكلمة. حتى انهم اصبحو يقدمون الشهداء في ساحة المعركة أثناء تأدية عملهم. اليوم يحصل الأطباء والممرضين في المستشفيات الحكومية مكانة رفيعة عند الاردنيين وهم يستحقون ذلك دون شك. (انتوا قدها) هذه العبارة التي تعبر عن امتنان وحب وتقدير للكوادر الطبية او الجيش الأبيض. رسالة شكر لتضحيات الأطباء أمام فيروس كورونا. دائما تجدهم جنودا واقفين في خط الدفاع الأول وقت الازمات يضحون بكل شي. يرسم التعب والإرهاق ملامحهم في سبيل بث الاكل في نفوس المرضى. واليوم تضرب جهودهم اكبر مثال عندما يقع العالم تحت تهديد خطر فيروس كورونا المستجد الذي أوقف الحياة في شرايين الدول فنجدهم من قلب المستشفيات أبطال ها خارقين في معاطف بيضاء اتخذوا القرار محاربة الوباء لاستمرار الحياة.
وفي كلمة للدكتور محمود زريقات مدير مستشفيات البشير حيث أشار إلى أن تكريم الكوادر الطبية والصحية للعاملين في المستشفى يسهم في تعزيز وتجويد خدمات هذا التخصص الطبي. وأكد زريقات أهمية تكريم الكوادر الطبية يحفزها على بذل المزيد من الجهود. فيما جددت كلمة زريقات على أن كافة الأطباء والممرضين سبظلون يؤدون خدماتهم الإنسانية الطبية والعلاجية بكل تفان واخلاص. ومن جانبه قال مدير عام مستشفى الأمير حمزة الدكتور ماجد نصير ان الجهود التي تبذل ليل نهار يجب أن تقابل بالشكر والتقدير والعرفان لان الطاقم الطبية تعمل مدار الوقت على حماية المواطن. وقدم نصير في كلمته الشكر والعرفان للطواقم الطبية التي تبذل أقصى جهد في مواجهة وحصار فيروس كورونا.
وفي ختام الحفل قام المستشار الإعلامي لمبادرة جدارا ونيابة عن السفير فرج العمري بتكريم وتقديم الهدايا لمجموعة من الأطباء والممرضين والفنيين من الجيش الأبيض.