شريط الأخبار
هل ينهي استشهاد السنوار الحرب؟ نتنياهو: الحرب لم تنته وحماس لن تحكم غزة بعد الآن ( تحليل الخبراء ) ردود فعل على استشهاد السنوار ... مرحلة جديده وحساسة في الصراع الفلسطيني الاسرائيلي قد تنهي الحرب شبكة الحرة الامريكيه :اسرائيل تعتبر استشهاد السنوار انجازا عسكريا ومعنويا كبيرا عاجل :جيش الاحتلال الإسرائيلي يقول إنه اغتال السنوار وصحفا اسرائيلية تؤكد ان ذلك جرى بالصدفه مصدران في «حماس» لـ«الشرق الأوسط»: تأكيدات بمقتل السنوار تأكيدات لمقتل يحيى السنوار... وتصفيته جاءت «مصادفة» الجيش الأمريكي: قصفنا منشآت تابعة للحوثيين تحت الأرض لتخزين الأسلحة مطار الملكة علياء استقبل نحو 721 ألف مسافر خلال أيلول بانخفاض 14% جيش الاحتلال الإسرائيلي يدعو سكان منطقة في البقاع لإخلائها انخفاض الاسترليني أمام الدولار روسيا: ممارسات الجيش الإسرائيلي في غزة لا أخلاقية منتخب اليد الشاطئية للناشئين يخسر أمام نظيره الإيراني بايدن يتلقى إحاطة حول اغتيال السنوار عاجل : اعلام عبري يكشف تفاصيل استشهاد السنوار من هو الشهيد الشبح يحيى السنوار؟ غالانت: سنقضي على اعداء إسرائيل الأردن ورومانيا يجددان اتفاقية التعاون الثقافي والتعليمي البطاينة يستقيل من الأمانة العامة لإرادة: العائلة أهم شيء الاحتلال: نفحص احتمال مقتل السنوار في غزة

121 حالة كورونا بالعناية الحثيثة في الأردن

121 حالة كورونا بالعناية الحثيثة في الأردن

أظهر موقع "وورد ميتر" المختص في رصد الإحصائيات بشأن وباء كورونا، وجود 9 الاف، و56 إصابة كورونا نشطة في الأردن، حتى صباح اليوم الاحد منها 121 في العناية الحثيثة.

ووفق الموقع العالمي توفي 4217 شخصا في الأردن جراء الفيروس، بعد أن سجلت المملكة 10 حالات وفاة السبت.

وبلغ عدد الاصابات المسجلة في المملكة منذ ظهور الوباء، 319 الفا و519 حالة، وفق بيانات وزارة الصحة، ما يضع الأردن في المرتبة 40 عالميا بعدد الاصابات التراكمي.

كما بلغ عدد المتعافين من الفيروس، 306 الاف و246 حالة.

وعالميا بلغ اجمالي الاصابات حول العالم 99 مليونا و338 ألفا و137 حالة، شفي منها 71 مليونا و390 الفا و246 حالة.

وأودى الفيروس بحياة 2 مليون ، و130 الفا، و626 الفا، فيما يبلغ عدد الحالات النشطة، 25 مليونا ,و816 ألفا، و 876حالة، منها 110 الاف و651 حالة في العناية الحثيثة.