شريط الأخبار
مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها بعد إعلان إيران التخصيب بـ60%.. قلق أوروبي: تطور خطير لاعبو الرمثا يحتجبون عن التدريبات احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم الصين: نشر بيانات حول العينات القمرية على شبكة الانترنت أمريكا تدعو القادة اللبنانيين لإبداء مرونة لتشكيل حكومة اللجنة الأولمبية الأردنية تحتفي بـ 100 يوم على انطلاق أولمبياد طوكيو

يسرا تظهر لأول مرة بعد تعافيها من فيروس كورونا

يسرا تظهر لأول مرة بعد تعافيها من فيروس كورونا

في أول ظهور لها بعد تعافيها نهائيا من فيروس "كورونا" ومضاعفاته على الرئة والحنجرة، وجهت الفنانة يسرا الشكر لزميلتها الفنانة سماح أنور التي اختارتها للتكريم في الدورة الأولى من مهرجان أفلمها للأفلام القصيرة.

يسرا
الشائعات حذرت من تضرر رئة وحنجرة يسرا بعد افصابة بفيروس كورونا

 

يسرا ظهرت للمرة الأولى في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستقرام لتأكيد تعافيها الكامل من الفيروس واستعادة قدرتها على التحدث والتنفس بصورة طبيعية، وقالت عبر حسابها بموقع إنستقرام: بشكرك يا سماح جدًا جدا على مهرجان أفلامك وإنك اخترتيني إنه يكون باسمي السنة دي وبتمنى ليكي التوفيق، سعيدة وفرحانة بيكي، ومتأكدة إنك بتعملي مجهود كبير، ومتأكدة إن محمود حميدة، فرح جدًا، وإحنا معتزين بيكي وبنحبك من قلبنا، وبشكرك جدا على الشرف الكبير ده، وشكرا على الجايزة.

 

 

 

وتابعت وهي تمسك بجائزة المهرجان: حبيبتي وصديقة العمر الجدعة والمشرفة دائما، ألف مبروك على تحقيق حلمك الكبير لمهرجان أفلمها، حقيقي فكرة عظيمة ومشرفة أن يكون فيه مهرجان قائم بذاته مخصوص لمناقشة قضايا المرأة عن طريق دعم الأفلام القصيرة وسينما المرأة، فكرة من امرأة عظيمة لكل نساء وسيدات مصر العظيمات.

 

وردت عليها الفنانة سماح أنور قائلة: انت شرف لأي مكان ولكل جائزة يا ملكة قلوبنا.