شريط الأخبار
خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها بعد إعلان إيران التخصيب بـ60%.. قلق أوروبي: تطور خطير

نادية الجندي: بيجيلي عرسان كتير

نادية الجندي بيجيلي عرسان كتير

حلت الفنانة ” نادية الجندي ” ضيفة مع الدمية الشهيرة ” أبلة فاهيتا ” في برنامجها ” لايف من الدوبلكس ” في حلقة يوم أمس الجمعة .


وخلال الحلقة تحدثت نادية الجندي عن علاقتها بطليقها المنتج ” محمد مختار ” خاصة بعد تداول صورا لهما مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي ظهرا فيها معا .


فأكدت نادية الجندي على أن العلاقة بينها وبين محمد مختار جيدة وأن هذا أمر طبيعي لوجود عشرة وذكريات جميلة بينهما ونجاحات في أعمالها الفنية وأن المرأة الأصيلة هي التي تحتفظ بعلاقة راقية مع طليقها .


وتابعت : ” محمد مش بالنسبالي زوج يعني هو شريك نجاح ورحلة طويلة من النجاح والكفاح فدي مش بسهولة الواحد ينساها إطلاقا وكان وشنا حلو على بعض وبنكمل بعض ” .


وبسؤال نادية الجندي حول حالتها العاطفية بالوقت الحالي أشارت إلى أنها تتلقى طلبات زواج لكنها ترفض لأنها منشغلة بعملها وفنها .. وعلقت على ذلك قائلة : ” في كتير جدا بس أنا مبفكرش .. أنا كل تفكيري في شغلي وفي فني متجوزة الفن وعايشة للفن ” .