شريط الأخبار
مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها بعد إعلان إيران التخصيب بـ60%.. قلق أوروبي: تطور خطير لاعبو الرمثا يحتجبون عن التدريبات احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم الصين: نشر بيانات حول العينات القمرية على شبكة الانترنت أمريكا تدعو القادة اللبنانيين لإبداء مرونة لتشكيل حكومة اللجنة الأولمبية الأردنية تحتفي بـ 100 يوم على انطلاق أولمبياد طوكيو

كلوب غاضبا: لا أريد هؤلاء معي في ليفربول

كلوب غاضبا لا أريد هؤلاء معي في ليفربول


 أطلق المدرب الألماني، يورغن كلوب، تصريحات نارية، قبل مباراة فريقه ضد فولهام، غدا الأحد، على ملعب أنفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويمر ليفربول حاليا بأسوأ أيامه، ومني بخمس هزائم متتالية على أرضه لأول مرة في تاريخ الدوري، آخرها على يد تشيلسي (0-1)، يوم الخميس الماضي، ضمن مباريات الجولة الـ29 لـ"البريمير ليغ".

وقال كلوب بشأن حالة الفريق الحالية وموقف لاعبيه والتعاقدات الجديدة إذا لم يتأهل الفريق إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم: "لا أريد العمل مع من يريد الرحيل، ولا توجد شروط للعب في ليفربول".

وأضاف: "من يضع لنا شروطا مثل اللعب في دوري أبطال أوروبا لا أريده معي في الفريق".

وتعرض ليفربول، حامل لقب بطل "البريمير ليغ"، للهزيمة الخامسة على التوالي في معقله "أنفيلد"، وذلك لأول مرة في تاريخ الدوري الإنجليزي، وهي المرة الأولى التي يخسر فيها كلوب أيضا خلال مسيرته التدريبية 5 مباريات متتالية على أرض الأندية التي أشرف على تدريبها.

ويحتل ليفربول، الذي مني بالخسارة الرابعة في آخر خمس مباريات، المركز السابع في ترتيب الدوري، برصيد 43 نقطة، متأخرا بفارق 4 نقاط عن المركز الرابع الذي يشغله تشيلسي، والمؤهل إلى دوري أبطال أوروبا.