شريط الأخبار
البناء الوطني يضع إكليلا ً من الزهور على قبر الشهيد الجازي الذي يفوح بالمسك ..فيديو وصور 30 غارة إسرائيلية على جنوب لبنان بعد عودة المغتربين .. انخفاض ملموس بنسب إشغال الفنادق واشنطن: تفجيرات لبنان لن تغير وضعنا العسكري بالشرق الأوسط الأورام العسكري: معالجة أول حالة بتقنية الجراحة الشعاعية للدماغ كيف تم تفجير البيجر؟ حسَّان يستقبل الفايز ويؤكَّدان أهميَّة التَّعاون والتَّنسيق الوثيق بين الحكومة ومجلس الأمَّة الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في اسبوعين شركات السجائر تبدي التزامها بأسعار السجائر وفقا لطلب مدير عام الضريبة وصول طواقم المستشفى الميداني الأردني نابلس/4 القوات المسلحة تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف البنك المركزي الأردني يقرر تخفيض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا زعماء العالم يجتمعون في نيويورك وسط تداعيات حربي غزة وأوكرانيا الخطيب لم يصدر أي تصريح رسمي يحدد موعد إعلان نتائج القبول الموحد ديرانية: الطلب على الدينار مازال قوياً لارتفاع الحوالات بورصة عمان تغلق تداولاتها على انخفاض "الضريبة" توجه كتبا رسمية لجميع شركات السجائر للتقيد بالأسعار الصناعة: العمل على إيجاد بيئة تشريعية لضبط وتنظيم عمل التجارة الإلكترونية هام من التربية لجميع طلاب المدارس الحكومية حول عطلة "الانتخابات"

مُنخفض جوي شتوي وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم

مُنخفض جوي شتوي وكتلة هوائية باردة تؤثر على المملكة اليوم

قال موقع طقس العرب إن المملكة تتأثر بإمتداد لمُنخفض جوي شتوي يتمركز أواسط تركيا ومُترافق مع كتلة هوائية باردة في طبقات الجو كافة.

ويطرأ انخفاض حاد وملموس على درجات الحرارة نهار الاربعاء ويحدث انقلاب حراري كبير على الأجواء وتعود درجات الحرارة تُصبح حول مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام.

ويعود الطقس ليُصبح بارداً نسبياً خاصة فوق المُرتفعات الجبلية، و دافئاً نسبياً في مناطق الأغوار و البحرالميت و خليج العقبة.

وتظهر كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، و يُحتمل هطول زخات مُتفرقة من المطر بمشيئة الله في شمال المملكة.

الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية نشطة السرعة، مع هبات قوية أحياناً مُثيرة للغبار و الموجات الغبارية في المناطق الصحراوية.

التوصيات

1) الانتباه من الفروقات الحرارية الكبيرة و انخفاض درجات الحرارة.

2) الانتباه من تدني مدى الرؤية الأفقية و خاصة في المناطق الصحراوية نتيجة الموجات الغبارية.

ليلا يطرأ انخفاض آخر حاد وملموس على درجات الحرارة، ويتحول الطقس ليُصبح بارداً و رطباً في أغلب المناطق، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة.

وتبقى الفرصة مُهيأة لأن تهطل بعض الزخات المُتفرقة من الأمطار في المنطقة الشمالية.

الرياح تكون غربية إلى جنوبية غربية مُعتدلة إلى نشطة السرعة.

التوصيات1) الانتباه من الفروقات الحرارية الكبيرة و انخفاض درجات الحرارة.