شريط الأخبار
اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة «أمـن الـدولـة» تـبـاشـر التحقيق بـ «قضية الفتنة» بريطانيا تعارض تحقيق «المحكمة الجنائية» في جرائم الحرب الاسرائيلية «أورنج» تدعم معرضاً لأعمال الطلبة المكفوفين وذوي الإعاقة البصرية خسارة ملاكمنا فهد جمال ببطولة العالم للشباب والشابات الصحة: لا أحد مستثنى من الإصابة بكورونا مشروع قانون لسحب الجنسية الإسرائيلية من الأسرى «البوتاس العربية» تدشن حفارة الكرامة مانشستر سيتي إلى نصف النهائي على حساب دورتموند ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021

طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر

طريقتان بسيطتان تخلّصك من تقصّف الشعر


ينصح خبراء الجمال السيدات بالاهتمام بشعرهن والاهتمام بصحته لمنع العوامل الخارجية التي تُلحق الضرر به وتسبب تقصّفه وتلفه.

ويؤكد الخبراء أنّ التقصّف ينتج ليس فقط عن التلوث بل هناك العديد من العوامل الأخرى منها كثرة استخدام أدوات التسريح الحرارية واللجوء إلى منتجات عناية غير مناسبة لنوع شعرك وعن إهمال شعرك، وهكذا فإنه يُصبح عرضة للتكسّر والتلف أثناء تسريحه.

 

ويرى الخبراء أن هناك إمكانية لإصلاح أطراف الشعر من دون أن تضطري إلى قصه، وفي مقدمتها اختيار الشامبو المناسب بتركيبة تناسب نوع شعرك، وينصحون باستخدام شامبو من مكونات طبيعية تحمي الشعر من الجفاف وتجدد حيويته وصحّته.

ومن المهم أيضاً أن تتخلى السيدة، قدر الإمكان، عن وسائل التجفيف الحرارية وأدوات التمليس. فهي تزيد احتمال جفاف أطرافه وتقصّفها. أويفضل أن يترك الشعر ليجف بشكل طبيعي.