شريط الأخبار
ارتفاع درجات الحرارة وأجواء ربيعية دافئة في معظم المناطق الحوثيون يقولون إنهم هاجموا أرامكو وأهدافا حساسة في جازان السعودية «الزراعة»: الحكومة تراقب أسعار الدواجن وفتح بــاب الاستيــراد حـــال استـمــرار ارتـفـــاع أسعارهــا ريال مدريد يقصي ليفربول ويتأهل إلى نصف النهائي عاجل : وزارة الماليّة تنفي ما يتداول حول رفضها منحة يابانيّة بقيمة (47) مليون دينار لتوفير حافلات مجانيّة لخدمة النقل العام مجهول ينشئ حساب عبر "تويتر " باسم مدير الأمن العام السابق ويطلب مبالغ مالية وفيات الاردن اليوم الخميس 15/ 4/ 2021 أفضل برنامج مسرّع للتعاون بين الشركات... والشركات الناشئة في أفريقيا صن ميرور إيه جي: تعلن عن الإصدار الناجح لسندات قابلة للتحويل بقيمة تعادل 10 ملايين دولار أمريكي العاملي يكتب: في ايران مسيلمة الكذاب ؟ الصرخي محققاَ انطلاق مشروع "آفاق: فرص المستقبل" افتراضياً في عام 2021 عدسة القلعة نيوز ترصد أجواء شهر رمضان المبارك. منتخباتنا الوطنية تواصل الاستعداد لأولمبياد طوكيو زوجة مرسي تكشف عن مصحف زوجها بعد إعلان إيران التخصيب بـ60%.. قلق أوروبي: تطور خطير لاعبو الرمثا يحتجبون عن التدريبات احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم الصين: نشر بيانات حول العينات القمرية على شبكة الانترنت أمريكا تدعو القادة اللبنانيين لإبداء مرونة لتشكيل حكومة اللجنة الأولمبية الأردنية تحتفي بـ 100 يوم على انطلاق أولمبياد طوكيو لاعبو نادي الرمثا يحتجبون عن التدريبات احتجاجا على تأخر مستحقاتهم

المصري: فخورون بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية

المصري فخورون بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية

 أكد رئيس الوزراء الأسبق طاهر المصري فخر الأردنيين كافة بالتماسك العظيم للعائلة الأردنية، وافتخارهم              بجلالة الملك عبدالله الثاني على اعتباره الأمر موضوع عائلي وليس سياسيا أو أي من اشكال الاحتجاج.

كما حيا المصري في مداخلة عبر شاشة المملكة، صاحب سمو الأمير الحسن بن طلال لدوره في الأمر، وما قام به بعد توكيله من قبل جلالة الملك عبدالله الثاني مسار الأمير حمزة بن الحسين.

وقال إن ما حدث أمر جلل ويجب ان ينظر اليه بطريقة صحيحة ودقيقة وبعيدا عن التشنج، مشيرا إلى أن الأردن مر بالعديد من الازمات في تاريخ المئوية الاولى واستفدنا من كل أزمة حتى اصبحنا دولة قوية منيعة ذات اهمية لا يمكن انكارها.

وأضاف، "أثبتنا ذلك، والعالم بأسره أثبت له أنه لا يمكنه الاستغناء عن الأردن، ولا عن استقرار الأردن ولا عن النظام في الأردن العائلة الهاشمية الكريمة"، ولذلك لدينا الثقة أكبر من السابق.

وبين أنه من خلال رسالة جلالة الملك عبدالله اليوم والرسائل السابقة، لدينا الثقة بأننا نستطيع أن نتغلب عبى الصعاب واستخلاص العبر والسير في الطريق المرسوم لنا في بداية المئوية الثانية.

وقال، "الأن نحن في راحة من ناحية انضباط ودقة وعظمة قواتنا المسلحة، والمستقبل أمامنا علينا التغلب على الصعاب".