شريط الأخبار
حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة الوحدات وعيرا يلتقيان للتتويج باللقب

اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة

اتحاد اليد يدعو أطراف اللعبة للمشاركة في ندوته المفتوحة


دعا اتحاد كرة اليد المدربين والحكام ومعلمي التربية الرياضية، ضرورة المشاركة في سلسلة الندوات المفتوحة التي يقيمها الاتحاد الدولي (عن بعد) خلال الفترة من 4 ولغاية 28 أيار المقبل.
وأكد رئيس الاتحاد الدكتور تيسير المنسي أهمية المشاركة في هذه الندوات نظرا لما تحمله المحاضرات والتطبيقات من مواضيع متميزة تنصب حول تعليم الأطفال (لعبة كرة اليد) وكيفية تشويقهم بهذه اللعبة من خلال نخبة من المحاضرين والخبراء الذين سيتولون عرض المحاضرات والبرامج، موضحا أن التركيز سينصب أيضا في سلسلة الندوات على تطبيق منهاج وبرامج كرة اليد في المدارس، في الوقت الذي حث فيه جميع العاملين في منظومة كرة اليد، وخصوصا المدربين والحكام ومعملي التربية الرياضية ضرورة المشاركة في سلسلة الندوات، خصوصا وأن هذه الندوات تأتي في ظل الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد لهذه الفئة التي تشكل قاعدة رئيسية لتطوير اللعبة.
وشدد المنسي على أن مشاركة معلمي التربية الرياضية في سلسلة الندوات يعزز من الدور الكبير الذي يقوم فيه الاتحاد في تطوير اللعبة ونشرها في كافة محافظات ومدن المملكة من خلال مدارس وزارة التربية والتعليم، التي تعتبر شريكا رئيسيا مع الاتحاد في تنفيذ العديد من البرامج الهادفة، والتي تنصب جميعها في عملية تطوير اللعبة، ولعل وجود وزارة التربية والتعليم والاتحاد الرياضي المدرسي كشريكين فاعلين في مشروع مراكز الواعدين الذي يشرف عليه الاتحاد، وبدأ العمل به اعتبارا من مطلع العام 2018، يؤكد على الدور الكبير الذي تلعبه وزارة التربية والتعليم في إنجاح برامج ونشاطات الاتحاد، ودورها المهم أيضا مع القطاع الرياضي في تطوير الرياضة الأردنية.
وطالب المنسي الراغبين بالمشاركة في سلسلة الندوات ضرورة التسجيل بوقت مبكر من خلال الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة اليد.
وقرر الاتحاد الدولي، منح جميع المشاركين في سلسلة الندوات المفتوحة شهادات رسمية بعد ختام فعاليات الندوات، في الوقت الذي حدد فيه الاتحاد الدولي يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع موعدا لعقد الندوات خلال الفترة المحددة لعقد الندوات.
ويذكر أن الاتحاد الدولي أقام العام الماضي سلسلة من الندوات المفتوحة، وشهدت مشاركة واسعة من المدربين والحكام ومعلمي التربية الرياضية.