شريط الأخبار
د.قصي جميل الرحامنه يهنئ معالي المهندس البطاينة بمناسبة بتعيينه مديراً لمكتب جلالة الملك بتوجيه ملكي : المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية ل 1500 عائلة.. واهالي غزة يثمنون مواقف الملك البوتاس العربية تهنىء الملك وولي عهده والأمتين العربية والإسلامية بذكرى المولد النبوي الشريف دعما من الخدمات الطبية الملكيه لاهلنا في غزة: ارسال عيادتين متنقلتين ضمن مبادرة "استعادة الأمل" لتركيب الأطراف الاصطناعية ل 14 الف غزي مصاب الأشغال: بدء أعمال صيانة طريق جرش من جسر سلحوب إلى البقعة غدا ترامب يتعرض لمحاولة اغتيال جديدة واعتقال المشتبه به شؤون المرأة: أعلى مشاركة سياسية نسائية منذ 1974 الرئيس المكلف يصحح وصفه! مستوطنون متطرفون يقتحمون باحات الأقصى الملك في جرش الثلاثاء .. وتحضيرات شعبية لاستقباله شهداء وجرحى جراء قصف الاحتلال مناطق في قطاع غزة مجلس الأمن يناقش وصول المساعدات الإنسانية إلى قطاع غزة 7291 مواطناً تزوجوا من جنسيات غير أردنية العام الماضي حماس تتنازل رسميا عن تفردها بحكم غزه وتطالب بمشاركتها في الحكم بعد "رأس الحكمة".. مصر تطرح منطقة جديدة للاستثمار بنزيما يعيد نسخة "ريال مدريد" أمام الوحدة.. كم هاتريك سجل؟ شخص يقتل والده ويدفن جثته لإخفاء الجريمة في لواء الرويشد من هو ريان ويسلي روث .. المسلح المشتبه باستهدافه لترامب؟ تباطؤ الاقتصاد في سريلانكا قبيل الانتخابات الرئاسية الرياض تستضيف نزال "معركة العمالقة"

الجرائم الإلكترونية : إلقاء القبض على شخص والتعميم على آخر زورا تصاريح المرور الإلكترونية

الجرائم الإلكترونية : إلقاء القبض على شخص والتعميم على آخر زورا تصاريح المرور الإلكترونية

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في وحدة الجرائم الالكترونية تابعوا التحقيق في معلومات وردت اليهم حول قيام مجهولين بتزوير تصاريح المرور الإلكترونية.

واكد الناطق الاعلامي بأنه ضُبط عدد من تلك التصاريح من خلال التتبع الفني للتصاريح المزورة التي جرى تحديد مصدر تزويرها وتبين انها موقعة خارج المملكة كما وأكدت التحقيقات تورط شخصين بالتواصل مع ذلك الموقع والطلب منه تزوير تلك التصاريح من أجل بيعها داخل المملكة لاشخاص مقابل مبالغ مالية محددة .

وتابع الناطق الاعلامي انه جرى القاء القبض على احد المتورطين فيما جرى التعميم على الآخر، وبوشر بحصر التصاريح التي زورت وسيتم إحالة القضية للقضاء.

واكد الناطق الاعلامي ان التصاريح الرسمية الصادرة عن الجهات المخولة هي مجانية وان أي شخص يطلب مبالغ مالية لقاءها هو محتال ، محذراً الجميع من التعامل مع مثل اولئك الاشخاص او محاولة الحصول على التصاريح المزورة لما لها من تبعات وملاحقات قانونية على كل من يتعامل بها.