شريط الأخبار
استقالة الحكومة مرتبطة بموعد حل مجلس النواب الشيخ فيصل الحمود: زيارة حضرة صاحب السمو الأمير التاريخية للاردن تعزز العلاقات الثنائية النموذجية بين البلدين المساعد للعمليات والتدريب يزور لواء الاميرة عالية الآلي/ 48 انخفاض اسعار النفط في التعاملات الآسيوية المبكرة بعد البراميل.. النظام السوري يستهدف معارضيه بمسيرات انتحارية انخفاض الإسترليني إلى ما دون 24ر1 دولار روسيا والصين توقفتا عن استخدام الدولار في التجارة المتبادلة بورصة عمان تنهي تعاملاتها على انخفاض فلسطين تطلب عقد دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية مدرب المنتخب الأولمبي: لا مبررات لإخفاقنا في كأس آسيا مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد.... العيسوي يعزي عشيرة الفريحات سمو الشيخ مشعل امير دولة الكويت في عمان اليوم بدعوة من جلالة الملك تعميقا للعلاقات الثنائيه بين الدولتين -تقرير- رويترز: إسرائيل لم تثبت ادعاءات مشاركة موظفي أونروا في فصائل مقاومة المواطنة مابين شعار الادعاء والأداء . د محمد العزة تقرير إسرائيلي: الاحتلال وضع نفسه بمأزق استراتيجي الصفدي مستذكراً المجالي: بصمات المشير ستبقى مجالا لفخرنا واعتزازنا الصفدي لوفد فرنسي: لا بديل عن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي الصفدي لوفد فرنسي: لا بديل عن إنهاء الاحتلال الإسرائيلي توجهات الاحزاب الاردنيه السياسية وكيف تفكر ورايها بنزاهة الانتخابات القادمه.. حسب ( راصد) المبيضين يرعى حفل تحدي القراءة السابع في رياض ومدارس جامعة الزرقاء

ماذا يحدث لجسم الصائم عند تناول السمك؟

ماذا يحدث لجسم الصائم عند تناول السمك؟

القلعة نيوز:تعد الأسماك من الأطعمة الصحية، وهي تحتوي على العديد من العناصر الغذائية المهمة، مثل البروتين وفيتامين "دي" (D)، وهي خفيفة على معدة الصائم، شريطة تحضيرها بطريقة صحية.

وتحتوي الأسماك الدهنية على أحماض أوميغا-3 الدهنية، والتي تعتبر ضرورية لوظائف الجسم والدماغ. لتلبية متطلبات أوميغا-3 يوصى بتناول الأسماك الدهنية مرة أو مرتين على الأقل في الأسبوع.

وتناول الصائم للسمك يزود جسمه بدفعة كبيرة من المغذيات، وفي الوقت نفسه لا يشكل ضغطا على الجهاز الهضمي.

وتنصح الجمعية الألمانية للتغذية بتناول الأسماك بمعدل مرتين أسبوعيا، مع مراعاة تناول ‫نحو 70 غراما من الأسماك الدهنية كالسلمون والماكريل والرنجة.

وكالات