شريط الأخبار
مجاهد يلتقط أول صورة للصاروخ الصيني التائه وفيات الأردن اليوم الأحد 9/5/2021 العودات يطالب الاتحاد البرلماني العربي والإسلامي بعقد اجتماعات طارئة لدعم أهالي القدس والشيخ جراح الملكة رانيا: ​نناجيك يا أرحم الراحمين أن تنعم علينا بالأجر ولي العهد في ليلة القدر: نسأل الله أن يتقبل الطاعات ويوفقنا للصالحات الملك وولي العهد يحييان ليلة القدر بمسجد الهاشمية في عمان النائب المرايات يرفض تحويل مستشفى الطفيلة الجديد إلى عسكري " ارزان ثروات" مستشاراً لتخارج ناجح من العقار الخامس ،ضمن إحدى المحافظ العقارية في امريكا شركة "دل مونتي" للمنتجات الطازجة تتعاون مع" ديزني" لتمنح المنتجات الصحّيّة مظهراً جديداً ونضراً الهياجنة يكتب : حتى مياه الشرب يسرقها متنفذون بالصور :امين عمان يعلن افتتاح شارعين ضمن مشروع الباص السريع -تفاصيل المهندس احمد ال خطاب ( ابو عمر ) ينعى ابن العم "معالي احمد آل خطاب " ابو ياسر بتوجيهات ملكية : العيسوي يسلم( 19 ) اسرة عفيفة في محافظة الكرك مساكن جديدة مؤثثة اعتداءات على مصلين في المسجد الاقصى أوروبا تتعاقد مع "فايزر- بايونتيك" على شراء 1.8 مليار جرعة إضافية اكتشاف مذهل.. أقدم دفن بشري في أفريقيا لطفل يبلغ من العمر 3 سنوات مصر.. السجن المؤبد لـ5 أشخاص أدينوا بتشكيل "خلية مسلحة" اليونايتد يحبط صحوة روما وفياريال يكسر هيمنة الإنجليز تسجيل صوت رحلة مروحية للمريخ ميركل تدعو أمريكا لفتح سوق اللقاحات والسماح بتصديرها

ملياردير سويدي يعتزم تقديم عرض لشراء أرسنال

ملياردير سويدي يعتزم تقديم عرض لشراء أرسنال

اتصل الملياردير السويدي، دانييل إيك، الرئيس التنفيذي ومؤسس منصة "سبوتيفاي" الموسيقية، بعائلة ستان كرونكي الأمريكية المالكة لنادي أرسنال من أجل تقديم عرض لشراء هذا النادي الإنجليزي.


وأكد دانييل إيك الأسبوع الماضي أنه جمع الأموال اللازمة لشراء أرسنال الذي تقدر قيمته بحوالي 2.8 مليار دولار، طبقا لفوربس.


وذكرت وسائل إعلام إنجليزية أن لاعبين كبار سابقين في أرسنال، ومن بينهم تييري هنري، مهاجم منتخب فرنسا السابق، ودينيس بركامب، وباتريك فييرا، يدعمون عرض إيك.


لكن الملاك الأمريكيين للنادي، الذين واجهوا انتقادات حادة بعد محاولة النادي اللندني الفاشلة لتأسيس دوري السوبر الأوروبي الانفصالي، نفوا رغبتهم في بيع النادي.


وأصدر كرونكي ونجله جون، مدير النادي، بيانا مشتركا ردا على اهتمام إيك وقالا إنهما "ملتزمان بنسبة 100% مع أرسنال" ولا يرغبان في بيع حصة في النادي.


وأبلغ تييري هنري شبكة "سكاي سبورتس": "اتصل (إيك) بالفعل (بعائلة كرونكي) وقال بنفسه إنه جمع الأموال، لتأكيد قدرته على تقديم عرض جيد".



وتابع: "إنهم الآن بحاجة إلى التفكير. يرغب الكثير من الناس في رحيل المالك. نحاول تقديم حل يشمل الجماهير واستعادة هوية النادي".


وأضاف: "الشيء الوحيد الذي أريد تأكيده هو أن دانييل لن يبتعد، وسيكون هناك في انتظار معرفة ما إذا كانوا يريدون البيع".


وأكمل:"سيستغرق ذلك وقتا طويلا، فنحن نعرف ما نريد فعله، ولكن أولا وقبل كل شيء نحتاج إلى التأكد من قدرتنا على الاستحواذ على النادي، إذا كانوا يستمعون لعرضنا".


وكان أرسنال ضمن ستة أندية إنجليزية وافقت على الانضمام لمشروع "دوري السوبر الأوروبي" قبل انسحابها في خضم عاصفة من الانتقادات من الجماهير واللاعبين والحكومة البريطانية.


ويحتل أرسنال المركز التاسع في الدوري الإنجليزي، وبلغ قبل نهائي الدوري الأوروبي.


المصدر: "رويترز"