شريط الأخبار
أورنج تطلق حملة «لأنكم درع وطننا وأساس استقراره» دوناروما يخضع للكشف الطبي في سان جيرمان منتصف الأسبوع المقبل جلسة حوارية حول السياسات البيئية في قطاع الطاقة وعزل الشبكات الكهربائية صادق النائب العام لمحكمة أمن الدولة العميد القاضي العسكري البرلمان الإسرائيلي يصوت الأحد على منح الثقة لحكومة من دون نتنياهو النائب زينب البدول تكتب منتقدة تشكيلة اللجنة الملكية، وآليات عملها ، وتدعو لاعادة تشكيلها حماية المستهلك: ترحب بقرار أمين عمان الكبرى باستحداث أسواق شعبية جديدة وتنظيم عمل (البسطات) التعافي الصحي جودلايف فارماسي تمنح راحة البال إلى الأمهات في شرق أفريقيا مع تكنولوجيا ثينك إم دي التي ’تفكّر‘ كطبيب 717 سفينة أمّت ميناء العقبة خلال الخمسة أشهر الماضية أصحاب شعارات (السنة أنفسنا, واخوان سنة وشيعة) يصمتون أمام همجية الشيرازية بسبب رفض الاعتداء على الصحابة وأمهات المؤمنين.. اعتداء همجي على مسجد تابع للمحقق الصرخي نظام المخترة وكتابة الإستدعاءات من بقايا الدولة العثمانية الأردن يستعد لأستراليا بنك الإسكان يجدد شراكته السنوية مع مؤسسة نهر الأردن الكيلاني يكتب : هل يسقط نتنياهو اليوم الأحد.. ويبدأ التغيير الاستراتيجي في المنطقة ؟؟؟!!! إطلاق حملة لاستقطاب السياحة الخليجية في فصل الصيف محمد الهياجنة يكتب : التعافي الصحي ...ليس كاف وحده أكثر من 13 قتيلا بقصف مدفعي على مدينة عفرين السورية «البوتاس العربية» و« صندوق أموال الضمان» يبحثان التعاون المشترك

منة عرفة تصدم جمهورها بصوتها وعمرها الحقيقي

منة عرفة تصدم جمهورها بصوتها وعمرها الحقيقي
القلعة نيوز: كشفت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة عن عمرها الحقيقي من خلال احتفالها بيوم ميلادها الـ22 بصورة نشرتها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام).

وظهرت الفنانة المصرية في الصورة وهي تجلس على أريكة داخل منزلها مرتدية البيجامة ويجلس بجوارها كلبين، وزُين المكان خلفها ببالونات ذهبية تحمل رقم 22 في إشارة إلى عمرها.

وعلقت منة على الصورة: "عيد ميلاد سعيد لي .. 22 .. مذهل". تفاعل عدد كبير من النجوم ومحبيها مع الصورة وانهالت عليها التعليقات التي هنأتها بميلادها، وعبّر العديد من متابعيها عن استغرابهما بأنها كبُرت وباتت شابة بهذا العمر، لافتين إلى أن صورتها تبقى محفورة في العقول على أنها طفلة صغيرة".

من جهة ثانية، تعرضت منة لموجة من الانتقادات والسخرية بعد مشاركتها في إعلان يعرض خلال شهر رمضان، وتظهر فيه الشابة وهي تغني "راب" وكأنها تقف في استديو لتصوير عمل ما لكنها لا تستطيع الاستيقاظ لأنها تنام على الفرشة المريحة، وعبّر العديد من المشاهدين عن انزعاجهم من الإعلان واصفين إياه بـ"المستفز" وبأن صوت منة في الغناء "مزعج".