شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

العودات: جميعنا على قلب رجل واحد فيما يتعلق بالقدس وفلسطين

العودات جميعنا على قلب رجل واحد فيما يتعلق بالقدس وفلسطين

 أكد رئيس مجلس النواب المحامي عبد المنعم العودات، أن موقف الدولة الأردنية كان وما زال وسيبقى بالنسبة للقضية الفلسطينية على رأس أولوياتها وحاضرة في كل خطاب ووجدان كل أردني.


وقال العودات، في تصريحات إذاعية، إن ما يجمعنا مع الشعب الفلسطيني أكبر بكثير من العلاقات الخارجية، وإنما يجمعنا وحدة الهدف والمصير.


وأشار إلى أن "وحدة الموقف للدولة الأردنية في هذه الظروف العصيبة هو من أولى الأولويات، وجميعنا على قلب رجل واحد فيما يتعلق بالقدس وفلسطين وكل شأن يتعلق بالقضية الفلسطينية”.


وعن لقاء جلالة الملك مع اللجان النيابية، قال العودات إنه "تشرفنا يوم امس بلقاء قائدنا جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله الذي أكد على أن العلاقة الخاصة التي تجمع الأردنيين بالفلسطينيين، وإنه لا توجد هنالك دولة تدعم الشعب الفلسطيني أكثر من الأردن، وأننا لن نغير موقفنا ابدا فيما يخص هذه الحقوق والقدس والمقدسات، وإن القضية الفلسطينية بالنسبة للأردن يتعامل معها على أنها على رأس أولويته ومبدأ ثابت من المبادئ التي قامت عليها الدولة الأردنية”.


وزاد، "سنبقى في الخندق الذي يبقى فيه الأشقاء الفلسطينيين حتى يتم منحهم حقوقهم المشروعة وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف”.