شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

الخشاب: من حقي أن يقدّرني من سيرتبط بي

الخشاب من حقي أن يقدّرني من سيرتبط بي

القلعة نيوز: كشفت الفنانة المصرية سمية الخشاب عن كواليس الأغنية التي جمعتها مع مطرب المهرجانات عمر كمال بعنوان "أوعدك"، أنها التقت مع عمر كمال في حدث خاص، وحينها أخبرته بأنها تريد أن تقدّم مهرجاناً، وبالفعل تحمّس هو للفكرة وعرض عليها أكثر من اقتراح.


وقالت الخشاب: "عايزة حاجة تشد الناس يكون دمها خفيف الناس لما تسمعها تضحك وفعلاً عرض عليا فكرة أغنية "أوعدك" بس في الأول كانت بتدور حوالين هو بيوعدها وهي بتوعده، و قلت له لا إحنا نعملها هو بيوعدها وهي طموحاتها عالية ليها طلبات كتير عايزة عربية وعايزة حاجات كتير"، وفق (لها).


وكشفت الخشاب أن في إمكانها أن تطلب ذلك من الرجل الذي سوف ترتبط به قائلةً: "والله لو هو عنده ليه لأ، أنا كإنسانة من حقي إن الإنسان اللي يرتبط بيا يقدرني، و أنا طموحي الأكبر هو حب الناس لأن حب الناس نعمة ورضا ربنا عليا".


و يُذكر أن سمية الخشاب شاركت في السباق الرمضاني الماضي ببطولة مسلسل "موسى"، الى جانب الفنانين: محمد رمضان وسيد رجب وهبة مجدي وتارا عماد وصبري فواز وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد سلامة.