شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

أجرأ تصريح لغادة عبد الرازق عن خلافها مع رانيا يوسف

أجرأ تصريح لغادة عبد الرازق عن خلافها مع رانيا يوسف

القلعة نيوز:  قررت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق، أن ترد على ما قالته زميلتها الممثلة رانيا يوسف عنها، حيث استنكرت ما وصفتها به بأنها ترغب في أن تصبح نجمة على حساب أي أحد، متسائلةً عمّا إذا كان كل الفنانين الذين وقفوا أمام الفنانة يسرا كانوا يرغبون في أن يصبحوا نجوماً على حسابها.


وأكدت غادة على أن رانيا يوسف طيبة جداً، وعفوية في كلامها، وأنهما صديقتان وما زالت تتابع إحداهما الأخرى على موقع تبادل الصور (إنستغرام)، مضيفةً: "مش هحاسبها على جملة قالتها وأكيد حد سخنها عليا".


وكانت غادة عبد الرازق قد شاركت في سباق الدراما الرمضاني الماضي بمسلسل "لحم غزال" وهو ثاني عمل على التوالي يجمع غادة بزوجها مدير التصوير هيثم زنيتا بعد مشاركتهما معاً العام الماضي في مسلسل "سلطانة المعز"، كما مثّلا معاً في مسلسل "حكاية حياة".


والمسلسل من بطولة: شريف سلامة، خالد كمال، أحمد خليل، مي سليم، وفاء عامر، عمرو عبدالجليل، تأليف إياد عبد المجيد، وإخراج محمد أسامة.