شريط الأخبار
وفيات الاردن اليوم الأحد 13/6/2021 "أبو عصام" يوجه رسالة إلى جمهوره.. هذا ما قاله الملك يطمئن على صحة اللواء المتقاعد الكساسبه الملك يطمئن على صحة القاضي العشائري دحيلان ابن هداية الحجايا "اربد الكبرى" تعلن عودة جميع حدائقها للعمل اعتباراً من هذا التاريخ اعضاء" صالون المئوية " في بيت الاردنيين في حوار وطني مع رئيس الديوان الملكي الملك يلتقي رئيس واعضاء لجنة تحديث المنظومة السياسية الاثنين كاين الطموح مفتاح إنكلترا للقب غائب يلتقي والده بعد 58 عاماً من الاختطاف مصر: ضبط لمحمد حسين يعقوب وندب طبيب شرعي للكشف على محمد حسان مع كوفاتشيتش، كرواتيا جاهزة للمعركة لماذا يطنّ البعوض قرب آذاننا؟.. معلومات مذهلة قطر تدعو الشركات للالتزام بساعات العمل خلال الصيف اللجنة الأولمبية تشكل لجنة مؤقتة لإدارة اتحاد ألعاب القوى مندوبا عن الملك .. العيسوي يطمئن على صحة القاضي العشائري الحجايا واللواء المتقاعد الكساسبة تسجيل 5 وفيات و 310 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن شاهد بالصور :تحالف نشيمات الزرقاء يجتمع برئيس الديوان الملكي أسئلة حول حوسبة المجلس الطبي صحيفة الواشنطن بوست: جلالة الملك عبدالله الثاني أول زعيم عربي يلتقي شخصياً مع الرئيس بايدن عاجل :10 مسؤوليين يكشفون تفاصيل خطيرة عن فتنة اذار ..واتصالات الأمير حمزة ومساعديه لتنفيذ المؤامرة

النشامى يلتقون الكويت الجمعة

النشامى يلتقون الكويت الجمعة
القلعة نيوز: يلتقي المنتخب الوطني لكرة القدم نظيره الكويتي،عند الساعة العاشرة من مساء غد الجمعة، في المباراة المرتقبة والتي تجري في الكويت، في اطار منافسات المجموعة الثانية بالتصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لمونديال قطر 2022 وكاس آسيا 2023 في الصين.

ويتطلع المنتخب الوطني لتحقيق الفوز، لتعزيز فرصة بالتأهل كأفضل ثاني، وهو ما يسعى اليه المنتخب الكويتي ايضا، حيث يمنح الفوز صاحبه فرصة المنافسة للتأهل إلى الدور الحاسم من التصفيات، فيما تعني الخسارة تضاؤل فرص التأهل بشكل كبير جدا.

ويترقب الشارع الرياضي المحلي نتيجة مباراة المنتخب أمام الكويت، نظرا لأهميتها ودورها في تحديد مصير منتخب النشامى في التصفيات.

ويتوجه وفد من اتحاد الكرة يوم غد الجمعة الى الكويت، للشد من أزر لاعبي المنتخب قبل هذه المباراة، علما أن الاتحاد حدد مبلغ 15 الف دولار لكل لاعب، في حال التأهل للدور الحاسم.

ويختتم المنتخب مبارياته في التصفيات يوم 15 الشهر الحالي، بلقاء المنتخب الاسترالي.

ويتصدر منتخب استراليا المجموعة حتى الأن برصيد 18 نقطة، يليه المنتخب الوطني برصيد 13 نقطة، ثم الكويت 10 نقاط، ومنتخب نيبال برصيد 6 نقاط، والصين تايبه بدون نقاط.

وتنص تعليمات البطولة، على تأهل متصدري المجموعات الثمانية الى الدور الحاسم من التصفيات، إلى جانب افضل 4 ثواني في المجموعات.