شريط الأخبار
3163 طن خضار وفواكه ترد السوق المركزي اليوم البرازيل تنهي مشوار مصر الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين

الأردن يستعد لأستراليا

الأردن يستعد لأستراليا

طوى المنتخب الأردني، صفحة مباراته مع الكويت التي تعادل بها سلبيا أمس الجمعة، ضمن الجولة قبل الأخيرة للمجموعة الثانية للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

 

ولم يقدم منتخب الأردن النتيجة المأمولة منه، حيث تعرض لانتقادات شديدة من جماهيره، وخصوصا أنه لم ينجح في استثمار ظروف المباراة ومنافسه يلعب لنصف ساعة بـ10 لاعبين.

 

وأصبحت أحلام الأردن في التأهل للدور الحاسم محصورة، بضرورة تحقيق الفوز على أستراليا في المواجهة المقررة الثلاثاء المقبل.

 

وبدأ المنتخب الأردني السبت، تحضيراته لمواجهة نظيره الأسترالي، حيث أجرى تدريبا على ملعب النادي العربي في مدينة الكويت، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية.

 

وينتظر المنتخب الأردني تحديد توقيت مباراة أستراليا ومكان إقامتها، من قبل الاتحاد الآسيوي.

 

ويتطلع المنتخب الأردني لحصد النقاط الثلاث لضمان التأهل، كأحد أفضل 5 منتخبات تحتل المركز الثاني بين المجموعات الثمانية.

 

ويتصدر المنتخب الأسترالي صدارة المجموعة الثانية بـ21 نقطة، مع بقاء المنتخب الأردني ثانيا بـ14 نقطة، ثم الكويت بـ 11 نقطة، ونيبال "6 نقاط"، وأخيرا الصين تايبيه بلا نقاط.