شريط الأخبار
حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة الوحدات وعيرا يلتقيان للتتويج باللقب

يحاولان تأديب ابنتهما بطريقة غريبة - فيديو

يحاولان تأديب ابنتهما بطريقة غريبة  - فيديو
القلعة نيوز -

 نشرت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا قصة مروعة لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا عثر عليها الصيادون في جزيرة مهجورة، بعد أن وضعها والداها هناك كعقاب لها.

 

وفي نهاية هذا الأسبوع، أبلغ الصيادون المحليون الشرطة في مدينة ويهاي بمقاطعة شاندونغ الصينية بوجود فتاة صغيرة على جزيرة صغيرة مهجورة، على بعد كيلومتر واحد من البر الرئيسي، واقتربت منهم الفتاة قائلة إن والديها أخذاها إلى الجزيرة رغما عنها، وتوسلت إليهم أن يأخذوها إلى الشاطئ.

وعند وصولها إلى الجزيرة، عثرت الشرطة على الفتاة ووالديها، وعلمت أن وجودهم هناك كان أسلوباً غريباً لتعليم الفتاة عن حياة المشقة والمحن.

وأوضح والدا الفتاة أنها كانت متمردة وشقية، وكانت قد تركت المدرسة وبالكاد كانت تنزل من غرفتها لتناول الطعام، وشعرا أنها كانت تهدر إمكاناتها، لذلك قررا أن الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات قاسية بحقها.

وبعد التحدث مع خبير في المغامرات، قرر الزوجان اصطحاب ابنتهما إلى جزيرة مهجورة قريبة لتحفيز إمكاناتها، من خلال إجبارها على البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية. إلا أن الأمور لم تسر كما خطط والد الفتاة، فبدلاً من محاولة تعلم القدرات اللازمة للبقاء على قيد الحياة، تسللت الفتاة بعيدًا عندما لم يكن والداها منتبهين وطلبت المساعدة من بعض الصيادين.

وبعد وصول الشرطة، رفض والدا الفتاة في البداية مغادرة الجزيرة، بحجة أنهما قد حضرا مجهزين بالإمدادات اللازمة مع خبير البقاء على قيد الحياة، وأصرا على أنهما يريدان مواصلة برنامجهما الغريب لإعادة تأهيل ابنتهما.

وفي النهاية، أقنعت الشرطة الأسرة بمغادرة الجزيرة والعودة إلى منزلهم في البر الرئيسي، بحسب موقع أوديتي سنترال.

 

Video Player