شريط الأخبار
نصراوين: حلّ مجلس النواب قد يكون منتصف تموز المقبل الصبيحي : بداية مرحلة مؤلمة في مسيرة الحماية الاجتماعية يُشكّل لطمة منافسات ألتراماراثون البحر الميت تنطلق غدا إحذروا الجرعات الزائدة من البطيخ.. قد تكون مميتة في هذه الحالات! عمان.. ضبط "لص" بكمين نصبه مصلون في مسجد الممنوع من الأطعمة لمرضى القولون العصبي الأردن يتصدر في جراحات السمنة.. الدكتور خريس الاسم الابرز انخفاض صادرات الأردن الكلية بنسبة 19.8% لنهاية شباط الماضي بعد حسم موعد الاقتراع.. ما مصير "النواب" والحكومة؟ مذكرة تفاهم بين صندوق حياة للتعليم و جامعة العلوم والتكنولوجيا مباراتان بدوري المحترفين الأردني الجمعة إغلاقات طرق في البحر الميت غدا البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم

يحاولان تأديب ابنتهما بطريقة غريبة - فيديو

يحاولان تأديب ابنتهما بطريقة غريبة   فيديو
القلعة نيوز -

نشرت وسائل الإعلام الصينية مؤخرًا قصة مروعة لفتاة تبلغ من العمر 13 عامًا عثر عليها الصيادون في جزيرة مهجورة، بعد أن وضعها والداها هناك كعقاب لها.

وفي نهاية هذا الأسبوع، أبلغ الصيادون المحليون الشرطة في مدينة ويهاي بمقاطعة شاندونغ الصينية بوجود فتاة صغيرة على جزيرة صغيرة مهجورة، على بعد كيلومتر واحد من البر الرئيسي، واقتربت منهم الفتاة قائلة إن والديها أخذاها إلى الجزيرة رغما عنها، وتوسلت إليهم أن يأخذوها إلى الشاطئ.

وعند وصولها إلى الجزيرة، عثرت الشرطة على الفتاة ووالديها، وعلمت أن وجودهم هناك كان أسلوباً غريباً لتعليم الفتاة عن حياة المشقة والمحن.

وأوضح والدا الفتاة أنها كانت متمردة وشقية، وكانت قد تركت المدرسة وبالكاد كانت تنزل من غرفتها لتناول الطعام، وشعرا أنها كانت تهدر إمكاناتها، لذلك قررا أن الوقت قد حان لاتخاذ إجراءات قاسية بحقها.

وبعد التحدث مع خبير في المغامرات، قرر الزوجان اصطحاب ابنتهما إلى جزيرة مهجورة قريبة لتحفيز إمكاناتها، من خلال إجبارها على البقاء على قيد الحياة في ظروف قاسية. إلا أن الأمور لم تسر كما خطط والد الفتاة، فبدلاً من محاولة تعلم القدرات اللازمة للبقاء على قيد الحياة، تسللت الفتاة بعيدًا عندما لم يكن والداها منتبهين وطلبت المساعدة من بعض الصيادين.

وبعد وصول الشرطة، رفض والدا الفتاة في البداية مغادرة الجزيرة، بحجة أنهما قد حضرا مجهزين بالإمدادات اللازمة مع خبير البقاء على قيد الحياة، وأصرا على أنهما يريدان مواصلة برنامجهما الغريب لإعادة تأهيل ابنتهما.

وفي النهاية، أقنعت الشرطة الأسرة بمغادرة الجزيرة والعودة إلى منزلهم في البر الرئيسي، بحسب موقع أوديتي سنترال.

Video Player