شريط الأخبار
الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول

مفسرة أحلام: ياسمين عبد العزيز اتعمل لها سحر أسود

مفسرة أحلام ياسمين عبد العزيز اتعمل لها سحر أسود

القلعة نيوز:  أثارت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز القلق في الوسط الفني وعلى مواقع التواصل الاجتماعي، بعد دخولها المستشفى إثر وعكة صحية شديدة.


وأشارت مفسرة الأحلام أسماء بدوي إلى أن "الحالة التي تمر بها الفنانة عبد العزيز ما هي إلا أنها تعرضت لنوع من أنواع السحر".


وكتبت بدوي على حسابها عبر "فيسبوك": "عارفة إني هفتح على نفسي باب مالوش أول من آخر".


وأضافت: "بس عايزة أقولكم إن ياسمين عبدالعزيز اتعملها سحر أسود.. وهذا النوع من الأسحار بيتعلق بالدم وتسميمه.. ربنا ينجيها ويقومها بالسلامة.. لو ممكن حد من الرقاة المعروفين يرقيها.. ويرقيها بآية النسف من ضمن الآيات".

وسبق وكشف الفنان وائل عبد العزيز، آخر التطورات الصحية لشقيقته ياسمين التي خضعت لعملية جراحية حرجة السبت، دخلت على إثرها العناية المركزة بأحد المستشفيات الكبرى بالمعادي.


وكتب عبر "فيسبوك": "أرجو من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش على لساننا، ولما نطمن وتستقر الحالة هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجة دي".