شريط الأخبار
حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة الوحدات وعيرا يلتقيان للتتويج باللقب

بالصورة...بلقيس توجه رسالة من داخل المستشفى

بالصورةبلقيس توجه رسالة من داخل المستشفى

القلعة نيوز: تعرضت الفنانة بلقيس فتحي لوعكة صحية نُقلت على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج.


ونشرت بلقيس صورة عبر حسابها في تطبيق "سناب شات”، ظهرت فيها وهي على سرير الشفاء، من داخل أحد المستشفيات، وقد تبين أنها قد أجرت فحوصاً طبية.


وحاولت بلقيس طمأنة الجمهور على وضعها الصحي، واصفة الوعكة الصحية بأنها بسيطة، ثم اعتذرت لجمهورها عن عدم استكمال "فيديو” كانت تصوره لمشاركته معهم عبر سنا بشات.


وذكرت الفنانة بأنها ستغيب لفترة لم تحددها، على أن تعود مجدداً للتواصل مع الجمهور، وطلبت منهم الدعاء لها، فكتبت: "وعكة صحية بسيطة، سامحوني ما قدرت أكمل سناب أمس، إن شاء الله شويات وارجع أكلمكم وادعولي”.