شريط الأخبار
81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول البلبيسي: فحوصات كورونا في الأشهر القادمة ستكون على حساب الأشخاص عاجل : ورد الآن | الرئيس السوري بشار الأسد يكلف رئيس الوزراء حسين عرنوس بتشكيل حكومة جديدة باخرة تحمل سياحا سعوديين تصل ميناء العقبة

بيان رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية

بيان رسمي من أسرة ياسمين عبد العزيز عن حالتها الصحية

 القلعة نيوز: 


أصدر الفنان وائل عبد العزيز شقيق ياسمين عبد العزيز أول توضيح رسمي، حول ما يتم نشره من أنباء تتعلق بالحالة الصحية لشقيقته، خاصة بعد تضارب التصريحات الصادرة عن مصادر طبية تدعي تواجدها بالقرب من ياسمين والإشراف على علاجها، لافتا إلى أن أغلب ما نشر غير صحيح وتسبب في ألم لعائلة ياسمين.



وائل جدد التأكيد على أن حالة شقيقته "خطيرة" وغير مستقرة، وقال في البيان الأول عن أسرة ياسمين: أرجوا من السادة الصحافيين احترام واستيعاب قلقنا وعدم نشر أي تصريحات أو صور مش عن لساننا.



وتابع قائلا: لما نطمن وتستقر الحاله هنطمن الناس عليها وكل ما نطلبه الآن الدعاء في الأيام المفترجه دي.


وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض المواقع الصحفية أنباء عن تدهور حالة ياسمين عبد العزيز ودخولها غيبوبة كاملة، بعد تعرضها لتسمم بكتيري في الدم عقب تعرضها للتلوث داخل غرفة العمليات أثناء خضوعها لجاحة إزالة كيس دهني من الرحم، ورد أحمد العوضي على هذه الأنباء مؤكدا أنه الوحيد الذي يملك حق الادلاء بأية بيانات عن الحالة الصحية لزوجته، وأن أغلب ما ينشر غير صحيح.



وأشار العوضي إلى أن حالة ياسمين شهدت تحسنا طفيفا في الساعات القليلة الماضية، وباتت مستقرة، مناشدا الجميع الدعاء لها، وعدم ترويج الشائعات عن زوجته.