شريط الأخبار
الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا .. جرعة معززة من فايزر لغايات دخول بعض الدول

ابنة صباح الجزائري تلفت الأنظار برسالة وجهتها لوالدتها.. ماذا قالت؟

ابنة صباح الجزائري تلفت الأنظار برسالة وجهتها لوالدتها ماذا قالت
القلعة نيوز: نشرت الفنانة السورية ترف التقي صورة تجمعها بوالدتها، الفنانة صباح الجزائري، حيث وجهت راسالة اتسمت بحالة من العطف والحب الشديدين، وأرفقتها برسالة لوالدتها قالت فيه: "أنتِ لي وحدي بفرحك وحزنك وأنا لكِ ومعكِ بأي حال كنتِ".

ولاقت الصورة والتعليق إعجاب الكثير من متابعي ترف ووالدتها وتمنوا للاثنتين النجاح والتوفيق، وفق (سيدتي).

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أنهت صباح قبل فترة قصيرة تصوير بقية مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل "الكندوش". بينما بدأت تصوير مشاهدها ببطولة المسلسل القصير "عالحد" بالشراكة مع سلافة معمار.

بينما حضرت ترف التقي في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسلات "حارة القبة" ، "خريف العشاق" و "الكندوش". في حين لم تعلن عن مشاركاتها للموسم الدرامي الرمضاني المقبل.