شريط الأخبار
الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة السياحة: إغلاق 3 منشآت خلال تموز لعدم إلتزامها بالتدابير الوقائية الجزائر تتفق مع (13) دولة لطرد إسرائيل من الاتحاد الإفريقي 81 مليون دينار الأرباح الموحدة لـ« البوتاس» العربـيــة مــع نهـايــة حــزيـــران بـارتـفـــاع47 % حسونة يمنح قطر أول ذهبية في تاريخها أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله «سفر التكوين» و«مركز المدينة» يتصدران مشهد المشاريع الاستيطانية والتهويدية في القدس بنسبة نمو 20 % .. 182.4 مليون دولار أرباح مجموعــة البنــك العربــي فــي النصــف الأول عمـــان يعمّـــق صــدارتـــه لدوري المحترفات إصابات كورونا النشطة في الأردن تتخطى حاجز الـ 10 آلاف مخطط «مركز المدينة» التهويدي يقلق الفلسطينيين لا رفع للضرائب في موازنة 2022 «البارالمبية» تقدم وفدها المشارك في بارالمبيك «طوكيو 2020».. اليوم صافي أرباح مجموعة بنك الإسكان ترتفع إلى 52.7 مليون دينار في النصف الأول من العام 2021 درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 2-3 درجات مئوية جريمة قتل في الغويرة بمحافظة العقبة شيوخ ووجهاء من الأردن إلى فلسطين 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري عاجل: جلالة الملك يلتقي رئيس اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية واعضاء المكتب التنفيذي غدًا ..

فيضانات جنوب شرق هولندا.. الخسائر تقدر بـ400 مليون يورو

فيضانات جنوب شرق هولندا الخسائر تقدر بـ400 مليون يورو

القلعة نيوز: تقدر الخسائر المادية الناجمة عن الفيضانات جنوب شرقي هولندا بمئات ملايين اليورو، حسبما أوردت وسائل إعلام محلية اليوم الأربعاء.


 


ونقل موقع NL Times عن دان بريفو عمدة مدينة فالكنبورغ في مقاطعة ليمبورغ قوله إن ارتفاع منسوب المياه في نهر غيول تسبب في فيضانات عارمة، مشيرا إلى أن الخسائر المادية الناتجة عنها في مدينته تقدر بـ400 مليون يورو، وأن الأضرار التي ألحقتها الفيضانات بالمباني تشكل نصف هذا المبلغ، أما النصف الآخر فيأتي من خسائر المصانع.



 


وأشار إلى أن أكثر من 700 منزل تضررت بشكل ملحوظ مضيفا أن سلطات المدينة تبحث حاليا عن مساكن مؤقتة لإيواء العائلات المنكوبة.


 


ووردت سابقا تقارير عن مصرع المئات وفقدان الآلاف من الأشخاص وإجلاء عشرات الآلاف جراء فيضانات ضربت بعض مناطق ألمانيا وبلجيكا وهولندا في الأيام الأخيرة.