شريط الأخبار
اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق انطلاق الدورة 35 لمهرجان جرش اليوم بعد توقف في 2020 شاهد بالصور :" ابناء المملكه " يرافقون العيسوي في افتتاح وتفقد مشاريع المبادرات الملكيه في لواء الرويشد النائب البلوي يطالب بإقتصار الجلوة على دفتر العائلة ومدة الجلوة لا تزيد عن سنة .. فيديو الملك ينبه إلى وجود تقصير في القطاع الطبي.. ويؤكد ضرورة رفع مستواه سفارة جنوب إفريقيا و"أونروا" تحتفلان بيوم مانديلا الدولي "غافله النعاس"..21 إصابة بحادث سير في مصر لبنان يدرس تداعيات التنقيب الإسرائيلي في المنطقة المتنازع عليها الأجور في الدوري الإنجليزي.. رونالدو في الصدارة ومفاجأة بترتيب صلاح متقاعد أردني يحقق حلمه بالسفر حول العالم دون أن يخرج من بيته في عمان الجيش اللبناني يوقف خلية تابعة لداعش في طرابلس جرار: أسعى لعكس صورة نموذجية عن المدرب الأردني في كندا النائب الفرجات .. الجلوة العشائرية مؤرقة للمجتمع الأردني .. فيديو الاردن : 9 وفيات و870 إصابة جديدة بفيروس كورونا العيسوي ينقل تعازي الملك الى عشيرة العواملة بوفاة المحامي حمزه عبد اللطيف حيدر " جائزة الامير الحسن للشباب " تكرم شباب " منظمة كير" انتخابات كندا.. جاستن ترودو إلى ولاية ثالثة «موديز»: تراجع الصكوك الخليجية بالنصف الأول من 2021 مدافع تشيلسي يرفض الجثو تعبيرا عن مكافحة العنصرية ويختار طريقته الخاصة افتتاح معرض تطور المكتبات في عهد الهاشميين في مكتبة الجامعة الهاشمية

صحة الفم والأسنان(٣) حلقات متسلسلة، مع الدكتورة رشا الخصاونة

صحة الفم والأسنان٣ حلقات متسلسلة، مع الدكتورة رشا الخصاونة

القلعة نيوز..

صحة الفم والأسنان(٣) حلقات متسلسلة، تقديم الدكتورة رشا الخصاونة.

من المتعارف عليه أن صحة الإنسان تبدأ من فمه، ومكافحة العدوى تبدأ من أسنان قوية وظيفة، ولذا شرع موقع القلعة نيوز بتقديم نصائح عامة حول صحة الفم والأسنان بالتعاون مع اصحاب الاختصاص. 


اليوم سيكون الحديث عن أضرار المشروبات الغازية على صحة الفم والاسنان.


يتمثل ضرر المشروبات الغازية على الأسنان من خلال احتوائها على احماض قوية تسبب تآكل في مينا الأسنان، وزيادة حساسية الأسنان. 

كما تعمل المشروبات الغازية على تصبغ الأسنان وتغيير لونها، بالإضافة إلى تسوس الأسنان بسبب المواد السكرية التي تحتويها مكوناتها. 

ولا ننسى الأثر الكبير للمشروبات الغازية على امتصاص الكالسيوم في الجسم وبالتالي تضعف الأسنان. 

مع تمنيات السلامة للجميع


إعداد وتحرير عبدالقادر البياضي