شريط الأخبار
الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام {في ظلال البيت العتيق} العلماء يوضحون بشأن متحور دلتا الفرعي تفجير عبوتين ناسفتين في العاصمة السورية دمشق انفجار ضخم في العاصمة الأفغانية كابل توقع ارتفاع أسعار “الهايبرد” العام المقبل %16 نسبة انخفاض حركة المسافرين في أيلول مقارنة بشهر آب الماضي

حنان ترك تهدد باللجوء إلى السلطات الأمنية

حنان ترك تهدد باللجوء إلى السلطات الأمنية
القلعة نيوز: أعربت الفنانة ” حنان ترك ” في تغريدة لها عبر حسابها على موقع تويتر عن إنزعاجها من الصفحات المزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تحمل إسمها وتنشر منشورات على لسانها في إنتحال لشخصيتها محذرة من التعامل معها .

ويأتي ذلك بعد نشر صفحة تحمل إسم ” حنان ترك ” على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منشور يتناول الحديث عن اهتمام الزوج بزوجته ماديا والذي حمل عبارات واستخدم كلمات لا تشبه شخصية الفنانة المصرية وأسلوبها .

فجاء في المنشور : ” والله اللي عايز مراته حلوه يصرف عليها .. عايزها بتلمع وجميلة وشعرها سايح ونايح إديها فلوس تروح تعمل كل دا وأنضف بيوتي سنتر .. عايزها إيدها جميلة وضوافر ومانكير هاتلها خدامة تغسل المواعين وتغسلك شرباتك النتنة ” .

وتابع : ” عايزها جسمها مشدود بعد الولادة أعملها عمليات شد ووديها جيم .. عايزها ناجحة وشاطرة وليها إسم افتح لها مشروع واعملها بزنس خاص بيها .. مش معاك تعمل كل دا يبقي تحترم نفسك وتقدر الست اللي شيلاك وصيناك وهمها راحتك وراحت عيالك واحمد ربنا إنّها مستحملاك ” .

وأكدت حنان ترك في تغريدتها على إتخاذها للإجراءات اللازمة والإبلاغ عن هذه الصفحة وغيرها من الحسابات المزيفة التي تحمل إسمها وذلك في تعليقها على تغريدة لأحد المتابعين الذي حذرها من هذا الحساب مشيرا إلى أن هذا الأسلوب لا يمت لحنان ترك بصلة .

فقالت : ” شكراً جداً لتعليقك فعلاً دي صفحه بتكتب عن لساني وللأسف في صفحات كتير زيها وجاري التبليغ عنها .. ومبسوطة إن المتابعين واعيين وعارفين إن دي مش طريقتي ولا أسلوبي ” .