شريط الأخبار
البيت الأبيض : نريد اجابات من الاحتلال بشأن المقابر الجماعية في غزة شركة تعدين روسية عملاقة تنقل بعض إنتاجها إلى الصين ايفرتون يبعد ليفربول عن سباق المنافسة على الدوري الإنجليزي السير للأردنيين: تفقدوا مركباتكم ولا تترددوا بطلب المساعدة جلسة لمجلس الأمن بشأن الوضع في سوريا أسعار الذهب في السوق المحلية الخميس مفاجأة.. تشافي يتراجع عن قراره! أجواء لاهبة.. ارتفاع إضافي على درجات الحرارة اليوم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية جيمي ديمون يبدي قلقه من تكرار الاقتصاد الأميركي أزمة السبعينيات ظواهر أسلوبية في شعر الأردن يسير 115 شاحنة مساعدات غذائية جديدة لغزة "كاف" يحسم أزمة مباراة اتحاد العاصمة الجزائري ونهضة بركان المغربي الجامعة العربية تدعو العالم للاعتراف بدولة فلسطين لإنقاذ فرص السلام أطعمة إفطار تساعد في تنظيم نسبة السكر بالدم منتخب الشابات يخسر أمام نظيره اللبناني بالاسماء .. مدعوون للتعيين في وزارة الصحة وفيات الخميس 25/ 4/ 2024 الحرارة أعلى من معدلاتها بـ 12 درجة اليوم 49 % نسبة الخدمات الحكومية المرقمنة

اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق

اصابة طفلة بعيار ناري طائش في الاغوار الشمالية والامن يحقق
القلعة نيوز :فتحت الاجهزة الامنية في شرطة غرب اربد تحقيق بحادثة اصابة طفلة 5 أعوام بعيار ناري طائش ، ليل الثلاثاء الأربعاء، أثناء تواجدها في منزلها في الشونة الشمالية بلواء الأغوار الشمالية ، بمحافظة إربد وفق مصدر امني .
وقال المصدر ، إنه تم نقل الطفلة إلى مستشفى معاذ بن جبل لتلقي العلاج وبعدها تم تحويلها إلى مستشفى الأمير راشد العسكري في ايدون فيما وصفت حالتها الصحية بالسيئة.