شريط الأخبار
استمرار المحادثات الفنية بين أميركا وإيران لبقية الأسبوع في بورغنشتوك الأردن يستضيف اجتماعين لوزراء الخارجية العرب وجامعة الدول العربية شاشات عرض وفاعليات جماهيرية لمتابعة مباراة النشامى والجزائر باكستان: اتفاق لإنشاء لجنة عالية المستوى للإشراف السياسي بين أميركا وإيران زوج يطعن زوجته في البادية الشمالية الأردنيون يضبطون منبهاتهم .. السادسة صباحًا موعد مؤازرة النشامى أمام الجزائر عطية: الأردن يعيش فينا والجنة فقط بديل فلسطين .. تلك رسالة المخيمات العيسوي يلتقي فعاليات مجتمعية وتطوعية ونسائية وشبابية جرش: وزير الشباب يؤكد أهمية تكثيف الترويج لدعم المنتخب أجواء صيفية في أغلب المناطق حتى الخميس ولي العهد للنشامى: كل الأردن وراكم الرواشدة: وصول النشامى لنهائيات كأس العالم اختصر مسافات طويلة في إيصال رسائلنا السرور والقطيش المساعيد نسايب... الباشا الفريحات طلب ومعالي البطاينة أجاب بموافقة السرور الماضي : خطوات وطنية جريئة اتخذتها الحكومة بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق المجرمين وزارة الثقافة تدعو الجمهور لحضور عرض مباراة النشامى في مدينة جرش الأثرية القوات المسلحة : الدولة أثبتت أنّ حقوق الشهداء لا تسقط بالتقادم عندما تتجلى هيبة الدولة بإنفاذ القانون عرض مباراة "النشامى" مع نظيره الجزائري في موقع أم الجمال الأثري الفراية: حوار مستمر مع لتشغيل جسر الملك حسين 24 ساعة صناعة النضج وبناء الصلابة المجتمعية ...

صابرين: أصبت في عيني بعد تقديم دور الكفيفة في 1%

صابرين: أصبت في عيني بعد تقديم دور الكفيفة في 1
كشفت النجمة المصرية صابرين عن الصعوبات التي تعرضت لها خلال تصويرها حكاية "1%” ضمن حكايات مسلسل "زي القمر” الذي يعرض حالياً على عدد من القنوات الفضائية، وجسدت من خلاله شخصية كفيفة، وهي المرة الأولى التي تقدم فيها هذا الدور وهذا أكثر ما حمّسها للمشاركة به.
وصرحت صابرين وفقًا لـ”فوشيا” قائلة: "أخذت فترة من التحضيرات للشخصية قبل بدأ التصوير حتى تظهر بالشكل اللائق والطبيعي، وأصعب المشاهد التي واجهتني هي مشاهد البكاء لأنها كانت تتطلب مني عدم تحريك الرموش أثناء هطول الدموع، وهو الأمر الذي تسبب لي في مشاكل بشبكية العين وأخضع الآن للعلاج، وبالرغم من ذلك أشعر بحالة من السعادة والفرحة بردود الأفعال التي وصلتني عن المسلسل من كافة أنحاء الوطن العربي وجميعها كانت إيجابية، كما أوجة الشكر إلى كل فريق عمل المسلسل لأن جميعهم تفوقوا بشكل كبير في أدوارهم وأضافوا إلى العمل”.
وأضافت: "قربي من خال والدتي وهو كان كفيفاً وكذلك الفنان المبدع الراحل عمار الشريعي أضاف لي الكثير في طريقة أدائي للشخصية وتقمصي لها من ناحية الحركة والسلوكات وبعض التفاصيل التي تعطي للدور مصداقية أكبر، كما أنني حرصت على التحضير للشخصية من حيث الشكل أيضاً، فرسمت لها مظهرا يتناسب معها ومع طبيعتها، وهذا ظهر من خلال تسريحة الشعر وكذلك المكياج البسيط الذي اعتمدته طوال حلقات العمل، فهي تفاصيل ربما يجدها البعض بسيطة ولكنها تؤثر بشكل كبير على المتلقي وتجعله يتعايش مع الشخصية ويتفاعل مع كل مواقفها”.
وعن أعمالها الفنية الجديدة تقول: "أنشغل حالياً بتصوير دوري في فيلم يحمل عنوان الملحد، وهو من تأليف إبراهيم عيسى وإخراج محمد العدل وإنتاج أحمد السبكي، ويضم مجموعة من النجوم أبرزهم محمود حميدة وشيرين رضا وأحمد حاتم ومصطفى درويش”.
ويشارك صابرين في حكاية "1%” كل من مدحت صالح وعفاف شعيب، وتأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد شفيق، كما يضم مسلسل "زي القمر” مجموعة من الحكايات الأخرى ومنها حكاية "غالية” بطولة النجمة التونسية درة وإخراج شيرين عادل، وحكاية "وأنا قبلت” بطولة النجمة المصرية آيتن عامر وإخراج معتز حسام.