شريط الأخبار
المغرب يعلق رحلات الطيران مع بريطانيا وألمانيا وهولندا الحركة الرياضية تستكمل إجراءات الاجتماع الانتخابي قرية فلسطينية تنتج أفضل زيت زيتون في العالم إغلاق معبر رفح الحدودي بين غزة ومصر غداً الخميس الحسين إربد يسجل شكوى رسمية في محكمة الكأس الدولية شاهد بالفيديو .. كيف علق أعضاء مجلس النواب على أداء الحكومة خلال العام الأول من عمرها . الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام

فوائد الشمندر للبشرة

فوائد الشمندر للبشرة

القلعة نيوزفوائد الشمندر للبشرة لا تعد ولا تحصى، يعد الشمندر معالج لحب الشباب، ومن فوائد الشمندر للبشرة يعزّز نضارة وإشراقة البشرة، الشمندر يعمل على تفتيح البشرة، الشمندر يعالج البقع الداكنة والهالات السوداء، الشمندر يعالح التجاعيد.

 

style="box-sizing: border-box; font-family: Roboto, Tajawal; font-weight: 500; line-height: 42px; color: rgb(50, 50, 50); margin-top: 30px; margin-bottom: 15px; font-size: 30px; border-left: 0px; padding-left: 0px; border-right: 7px solid rgb(214, 19, 27); padding-right: 5px; background-color: rgb(255, 255, 255);">فوائد الشمندر للبشرة

  • توحيد لون البشرة: يتميّزُ الشمندر الأحمر بقدرتِه على توحيدِ لون البشرة، ولتحضيرِ ماسك الشمندر الخاصّ بتوحيد لون البشرة تُسلَقُ قطع الشمندر، ثم تُخلَط في الخلاط الكهربائيّ حتى تتحوّلَ لعصير ثمّ يمزج هذا العصير مع القليل من الحليبِ، ويمزجُ ثمّ يوضع على البشرة ويتركُ حتى يجفّ، وبعد ذلك يغسل بالماء الفاتر.
  • تبييض لون البشرة: يستخدمُ ماسك الشمندر لتفتيحِ لون البشرة بشكلٍ سريع وفعّال، ويحضر الماسك من خلال مزج عصير الشمندر مع القليل من الحليب والقليل من عصير الليمون الطازج، ويتمّ تدليك البشرة بهذا المزيج، وتركه لحوالي الربع ساعة، ثمّ يشطف باستخدام الماء الفاتر، ومن الأفضل استخدامُ هذا الماسك قبلَ النوم للحصولِ على نتائج سريعة.
  • تقشير البشرة: يتمّ تحضير ماسك الشمندر الخاصّ بتقشيرِ الوجه، والتخلّص من الرؤوس السوداء والمسامات المتفتّحة من البشرة، ويتمّ تحضير هذا الماسك من خلال مزج عصير الشمندر مع كميّة كافية من السكّر، ثمّ يتم تدليك البشرة بهذا المزيج بشكل دائريّ لعدة دقائق قبل أن تُغسَل البشرة بالماء الفاتر.
  • للتخلّص من إفرازاتِ البشرة الدهنيّة: يمزجُ عصير الشمندر الطازج مع كميّة مماثلة من الحليب السائل، ويُترك هذا المزيج على الوجه لدقائقَ قبل أن يُغسل بالماء البارد، حيثُ يساعدُ هذا المزيج على التحكّم في كميّة الدهون في البشرة، كما أنّه يساعد في التخلّص من مشكلة التجاعيد، وعلامات التقدّم في السنّ.

فوائد الشمندر للبشرة

style="box-sizing: border-box; font-family: Roboto, Tajawal; font-weight: 500; line-height: 42px; color: rgb(50, 50, 50); margin-top: 30px; margin-bottom: 15px; font-size: 30px; border-left: 0px; padding-left: 0px; border-right: 7px solid rgb(214, 19, 27); padding-right: 5px; background-color: rgb(255, 255, 255);">القيمة الغذائية للشمندر

الشمندر هو أحد أنواع النباتات الجذرية الدرنية، والذي يعرف بالعديد من الأسماء منها: البنجر، والشوندر، والباربة، ويتميز بلونه الأحمر الغامق، كما يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة لصحة الإنسان، وأهمها: الألياف، والمعادن المختلفة، والسكريات، والبروتينات.

style="box-sizing: border-box; font-family: Roboto, Tajawal; font-weight: 500; line-height: 42px; color: rgb(50, 50, 50); margin-top: 30px; margin-bottom: 15px; font-size: 30px; border-left: 0px; padding-left: 0px; border-right: 7px solid rgb(214, 19, 27); padding-right: 5px; background-color: rgb(255, 255, 255);">فوائد الشمندر على الريق 

فوائد الشمندر على الريق، من فوائد الشمندر على الريق أو حتى في حال تناوله في أي وقت اخر أنه يساهم في خفض مستويات ضغط الدم المرتفع، حيث يعد الشمندر مصدرًا رئيسيًا لمادة النترات النباتية والتي تساعد الجسم على خفض مستويات ضغط الدم المرتفعة وبالتالي الحصول على مستويات ضغط طبيعية.

 

recommended byMgidMgid

LIMELIGHT MEDIA

أجمل 10 عارضات مكتنزات في العالم