شريط الأخبار
الكيلاني يكتب : لبنان على حذر ...... الإسلام نقلة نوعية في حياة البشر الغبابشة للقلعة نيوز... المتقاعدين من شركة الفوسفات تأمل من رئيس الديوان الملكي الهاشمي حل قضيتهم وانصافهم.. عاجل :تسجيل 8 وفيات و 1232 اصابة جديدة بفيروس كورونا في الاردن الملك: منظومة التحديث السياسي جزء من حزمة إصلاحات تشمل الاقتصادية والإدارية سلطة وادي الأردن : تخزين السدود أقل من 20% المهندس أبو هديب يرعى ندوة جمعية عَون الثقافية الوطنية حول العلاقات الأردنية العراقية "الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس كوريا الشمالية تطلق مقذوفا وواشنطن تدعو لحوار غير مشروط سلطة وادي الاردن : تخزين السدود أقل من 20% كريشان: التقصير بالنظافة بالأردن غير مقبول "محاربون من اجل السلام" في ورشة عمل توعوية ضد التطرف وزارة الصحة: لمسنا أخطاء بالتعامل مع المياه والغذاء في جرش وعجلون مهم للنساء.. انقطاع الطمث وأثره على هشاشة العظام {في ظلال البيت العتيق} العلماء يوضحون بشأن متحور دلتا الفرعي تفجير عبوتين ناسفتين في العاصمة السورية دمشق انفجار ضخم في العاصمة الأفغانية كابل توقع ارتفاع أسعار “الهايبرد” العام المقبل %16 نسبة انخفاض حركة المسافرين في أيلول مقارنة بشهر آب الماضي

"فراشة الأغنية الأردنية"زين عوض تواصل حصد النجاحات

فراشة الأغنية الأردنيةزين عوض تواصل حصد النجاحات
القلعة نيوز ..


بعد النجاح الكبير الذي حققته "فراشة الأغنية الأردنية" الفنانة زين عوض في مهرجان جرش للثقافة والفنون. فرضت زين نفسها نجمة لحفل ختام "مهرجان الأردن للإعلام العربي" الذي استضافته العاصمة الأردنية عمان وحظي بتواجد عدد كبير من الإعلاميين والفنانين العرب.

واختارت زين لإطلالتها فستاناً أحمر اللون مزجت به الأزياء المعاصرة والتراثية واعتلته كوفية فلسطينية تماشياً مع عنوان المهرجان الذي حمل اسم "دورة القدس".

وقدمت عوض فقرة غنائية مميزة تغنت من خلالها بفلسطين والقدس ولاقت تفاعلاً كبيراً من قبل الجمهور الحاضر من مختلف اقطار الوطن العربي.

وحمل حفل الختام تكريماً خاصاً للنجمة الأردنية زين عوض وقام المشرف العام على الإعلام الرسمي في فلسطين الوزير أحمد عساف بتسليمها درع المهرجان تقديراً من الوسط الإعلامي العربي على ما تقدمه من فن راقٍ يسهم في نشر الثقافة وتقارب الشعوب والحضارات.

وعبرت زين عن سعادتها الكبيرة بدعوتها للمشاركة في مهرجان الأردن للإعلام والذي حضرت افتتاحه كذلك وتكريمها من خلاله، مؤكدة أنها تعتبر هذا التكريم تقديراً لما قدمته خلال العامين الأخرين وهو الأمر الذي أسعدها بشكل كبير خاصة انه جاء خلال فعالية تحمل إسماً غالياً على قلوب جميع العرب وهو "القدس"، وان هذه المناسبة والتقدير يمنحها الحافز الكبير لتقديم ما هو أفضل وأجمل وما يليق بأذن المستمع العربي بشكل عام.

يذكر أن "فراشة الأغنية الأردنية" ستتواجد "ضيفة شرف" على فعاليات "مهرجان الجونة السينمائي الدولي".