شريط الأخبار
مسؤول إيراني : جاهزون للمستوى الثاني من الرد ارتفاع على درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء بعد هجوم إيران وتهديد إسرائيل.. تحرّك فجر الثلاثاء من الجيش الأردني لمنع "أي اختراق جوي يهدد امن الوطن وسلامة مواطنيه -بيان - الاردنيون يدعمون دولتهم للمحافظه على الاستقرار فايز شبيكات الدعجه إعلام: إسرائيل تريد إيذاء إيران بدون حرب الخارجية الأمريكية: نشعر بقلق متزايد إزاء العنف ضد المدنيين بالضفة الغربية رئيس الوزراء يؤكد المكانة الخاصة للعراق لدى الأردن نشامى الأولمبي يتعادل مع نظيره الأسترالي بكأس آسيا بيان صادر عن قبيلة الدعجة "الرشايدة، الشبيكات، الخصيلات": نعم دوما لجلالة الملك، والوحدة الوطنية ، والف" لا " للمظاهرات واعمال الشغب مندوبا عن جلالة الملك وسمو ولي العهد..العيسوي يعزي عشيرتي الرقاد والمساعيد ( صور) الملك يتلقى رسالة من سلطان عُمان عاجل : الملك في المفرق اليوم الثلاثاء...وإلى مأدبا الأحد البنك الدولي: النشاط الاقتصادي في غزة أوشك على التوقف التام وزير إسرائيلي عن حماس: العدو الأضعف تسبب لنا بأسوأ أضرار ( شاهد بالفيديو ) وزير الخارجية: اوصلنا رسالة لسفير ايران بضرورة وقف اساءات بلاده للاردن ، وان لااحديمكنه ان يزاود على مواقفنا اقليم البترا تبحث عن حلول لأزمة السياحة .. والبريزات: تأثرنا الصفدي يستقبل رئيس الشورى السعودي العلَم الأردني في يومه .. سيرة وطن خالدة وقصة حضارة عظيمة الملك والرئيس العراقي يؤكدان: امن الاردن والعراق واحد.. وضرورة تكثيف الجهود لتنفيذ الاتفاقيات والمشاريع المشتركه والأوضاع في غزة الجامعة العربية تُدين تصاعد هجمات المستوطنين في الضفة

قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل

قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل
القلعة نيوز: شارك الكاتب والممثل اللبناني، سعيد سرحان، الجمهور بصورة من كواليس مسلسل "الهيبة” جمعته بالفنانة القديرة منى واصف.

وظهر سرحان وهو يطبع "قبلة”، على يد منى واصف، وسط تفاعل كبير وتداول واسع للصورة التي حصدت الكثير من التعليقات وآلاف الإعجابات. وبدت منى واصف بوجه مبتسم، فيما يبدو أن المشهد بينهما كان يحمل العاطفة بين الأم وابنها. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

واتضح أن سعيد سرحان يتبرك بالفنانة منى واصف، قبل انطلاق عرض العمل من خلال التعليق الذي تركه على الصورة. باعتبارها عنصر نجاح قوي للمسلسل في أجزائه التي عرضت، متمنياً دعواتها له بالنجاح على قدر التعب والجهد الذي بذله.

وكتب سعيد سرحان، قائلاً: "بركاتك يا ست الكل منى واصف، ودعواتك الله يعطينا نجاح على قد تعبنا.. الهيبة جبل ساعات ويبدأ العرض الأول”.

ويشار إلى مسلسل "الهيبة” من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول. بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.

والجزء الأخير من "الهيبة” بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري. منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.