شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل

قبلة على يد منى واصف تثير التفاعل
القلعة نيوز: شارك الكاتب والممثل اللبناني، سعيد سرحان، الجمهور بصورة من كواليس مسلسل "الهيبة” جمعته بالفنانة القديرة منى واصف.

وظهر سرحان وهو يطبع "قبلة”، على يد منى واصف، وسط تفاعل كبير وتداول واسع للصورة التي حصدت الكثير من التعليقات وآلاف الإعجابات. وبدت منى واصف بوجه مبتسم، فيما يبدو أن المشهد بينهما كان يحمل العاطفة بين الأم وابنها. وفقاً لما جاء في موقع زهرة الخليج.

واتضح أن سعيد سرحان يتبرك بالفنانة منى واصف، قبل انطلاق عرض العمل من خلال التعليق الذي تركه على الصورة. باعتبارها عنصر نجاح قوي للمسلسل في أجزائه التي عرضت، متمنياً دعواتها له بالنجاح على قدر التعب والجهد الذي بذله.

وكتب سعيد سرحان، قائلاً: "بركاتك يا ست الكل منى واصف، ودعواتك الله يعطينا نجاح على قد تعبنا.. الهيبة جبل ساعات ويبدأ العرض الأول”.

ويشار إلى مسلسل "الهيبة” من أنجح الأعمال الدرامية التي عُرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، حيث حصد جماهيرية عريضة منذ عرض الجزء الأول. بينما سيجري عرض الجزء الخامس عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وذلك يوم 31 أكتوبر المقبل.

والجزء الأخير من "الهيبة” بطولة: تيم حسن، إيميه صياح، عبدالمنعم عمايري. منى واصف، ختام اللحام، عبدو شاهين، روزينا لاذقاني ومحمد عقيل، وهو من تأليف فؤاد حميرة، وإخراج سامر البرقاوي.