شريط الأخبار
خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال احتفال غير مسبوق في عمان تقيمة سفارة الامارات بالذكرى الخمسين للاتحاد

ملتقى مدرستي مسؤوليتي

ملتقى مدرستي مسؤوليتي

القلعة نيوز :


     تحت رعاية وزير التربية والتعليم والتعليم العالي د. وجيه عويس ، وبمناسبة المئوية الثانية للدولة، تُقيم مبادرة مشروعك وطنك، وكالة المبادرات الإستراتيجية الوطنية متآلفة مع مبادرة مدرستي مسؤوليتي بقيادة المعلمة المبدعة هنادي الخطيب، بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم من خلال مدرسة ضاحية الأميرة إيمان الثانوية بإدارة مديرتها المتألقة الأستاذة الفاضلة زين الجبر، والواقعة في الموقر، والتابعة لمديرية تربية الموقر، الملتقى التربوي الكبير " ملتقى مدرستي مسؤوليتي " على مسرح أكاديمية الأمير الحسين للحماية المدنية الواقعة في الموقر، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/١٠/٢٨ الساعة العاشرة صباحاً.

حيث سيكون الملتقى ملتزماً لقانون الدفاع والواجبات الصحية من حيث إرتداء الكمامة والتباعد.


       هذا وسيكون ضيف الشرف مدير الدفاع المدني الباشا أنور سلامة الطراونة.

وسيشمل الحضور ثلة من أصحاب الدولة،المعالي،السعادة والعطوفة ورؤساء جامعات والمختصين في المجالات التربوية وذات الصلة.


      ومتحدثو الملتقى هم من خيرة الخيرة في المجال التربوي والمجالات الأخرى ذات العلاقة وهم:

١- كلمة راع الحفل معالي د. وجيه عويس.

٢-معالي د. عزمي محافظة. 

٣- عطوفة رئيس جامعة البلقاء التطبيقية د. عبدالله الزعبي أو نائبه.

٤- عطوفة مدير أكاديمية الأمير الحسين بن عبد الله الثاني للحماية المدنية العميد د. موفق دندن الخالدي.

ه-عطوفة مدير تربية الموقر د. يوسف أبو الخيل.

٦- الخبير التربوي د. ذوقان عبيدات. 

٧- مدير صندوق الإسكان والضمان في التربية سابقا د. عبد المجيد الجعافرة.

٨- التربوي المبدع الدكتور حسن أبو شعيرة.

٩- التربوية المبدعة تمارا العزام.

١٠- كلمة رئيس مبادرة مشروعك وطنك سعادة الأستاذ أكرم جروان.


ويُشار أن إدارة الحفل ستكون من خلال المعلمة المبدعة ذات البصمة المضيئة في إقامة هذا الملتقى التربوي الكبير الأستاذة هنادي الخطيب.