شريط الأخبار
وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي الخدمات الطبية: اشتراط فحص PCR قبل 72 ساعة لمرضى العمليات

أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى

أمريكية تتلذذ بأكل رماد جثة زوجها المتوفى


القلعة نيوز :

قالت سيدة من ولاية تينيسي الأمريكية إنها تشعر "بالخجل" والاشمئزاز" لأنها لا تستطيع التوقف عن أكل رماد جثة زوجها المتوفى، وتخشى أنه لن يتبقى شيئا منه قريبا.

وفي التفاصيل، أصبحت كيسي، البالغة من العمر 26 عاما، أرملة بشكل مأساوي عندما توفي زوجها شون من جراء نوبة ربو.

في حديث تلفزيوني لها لبرنامج أفلام وثائقية، كشفت كيسي أنها بعد وفاة زوجها بدأت تحمل رماده معها في كل مكان ذهبت إليه كمصدر للراحة، وقالت: "آخذ زوجي في كل مكان، إلى متجر البقالة، والتسوق، والسينما، وأماكن تناول الطعام، وفي أي مكان أذهب إليه..في كل مرة أذهب إلى متجر البقالة أشتري الطعام الذي يحبه، وعندما أطهو أشتري مكونات الطعام الذي يحبه، لا آكله ولكني أطبخ له".

هذا وتذوقت كيسي لأول مرة رماد جثة زوجها بعد أن انسكب بعضه، ولم ترغب في التخلص منه، مضيفة: "لم أرغب في مسح الرماد..هذا زوجي لم أرغب في مسحه، لذلك قمت بلعقه من أصابعي..وها أنا اليوم بعد شهرين تقريبا ولا يمكنني التوقف..أنا آكل زوجي".

وتتعارض مشاعر كيسي بين الاشمئزاز والحزن، موضحة أنها تريد التوقف عن أكل الرماد حتى لا "تفقد زوجها مرة أخرى".

وأكملت: "عندما أفتح الجرة، أشعر بالسعادة، فهذا يشبه اندفاع الأدرينالين بالنسبة لي، وكلما زاد تناول الطعام، زادت حماستي حتى أدركت أنه لم يتبق الكثير..ثم بعد بضع دقائق أشعر بالفزع لأنني فعلت ذلك".

وتابعت: "هذا يجعلني أشعر بالحرج، والخجل، والاشمئزاز من نفسي، والارتباك، والجنون..يجب أن تكون شخصا مريضا حقا لأكل رماد شخص ما".

وأكلت الأرملة رطلا واحدا (نصف كيلوغرام تقريبا) من رماد زوجها الذي كان يزن في الأصل 6 أرطال.

هذا وانتهى الأمر بإدخال كيسي إلى مستشفى للأمراض النفسية لمساعدتها على التصالح مع وفاة زوجها المفاجئة، وتمكنت من الانفتاح على الأصدقاء والعائلة بشأن أكل رماده.

المصدر: "ديلي ستار"