شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

"الثقافة" تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب.. الخميس

الثقافة تطلق مهرجان مسرح الطفل وعمون للشباب الخميس


القلعة نيوز :

برعاية وزيرة الثقافة هيفاء النجار، تنطلق في السابعة من مساء غدٍ الخميس الموافق 21/10/2012  في المركز الثقافي الملكي، فعاليات الدورة السابعة عشرة لمهرجان مسرح الطفل الأردني، والدورة العشرون لمهرجان عمون لمسرح الشباب.

 ويستهل المهرجان، الذي تنظمه مديرية المسرح والفنون البصرية بالتعاون مع نقابة الفنانين الأردنيين، ضمن تطبيق البروتوكول الصحي الخاص بالتباعد والحفاظ على السلامة العامة، بعرض مسرحية الطفل "شموسة"، كما تشارك في المهرجان الذي يستمر حتى 27/10، مسرحيات "تايكي والقطرات السحرية"، "غدا عندما أكبر"، "أردننا بيتنا"، "وطن الطائر"، "الروح الأبدية"، ومسرحية "مدرقة".

وتنطلق المسرحيات المشاركة في السابعة مساء، فيما يلي العروض عدد من الندوات النقدية التي تقام في الثامنة والنصف مساءً طيلة أيام المهرجان.