شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

النائب الحسنات تشيد بجهود الملك في المحافل الدولية

النائب الحسنات تشيد بجهود الملك في المحافل الدولية


القلعة نيوز – خاص

أشادت النائب عائشة الحسنات بالجهود الكبيرة التي بذلها جلالة الملك في المحافل الدولية ، والقدرة الفذّة لدى جلالته بالتعاطي مع مختلف القضايا فنال الإحترام والتقدير من مختلف الزعماء في العالم .

وأضافت في تصريح للقلعة نيوز بأن جلالة الملك دائما ما يحمل هموم وقضايا الأمة ويدافع عنها وفي المقدمة منها القضية الفلسطينية ، كيف لا وهو الوصي على المقدسات في القدس والوحيد القادر على نقل الصورة الحقيقية بكافة تفاصيلها مما جعله محطّ تقدير وإعجاب كبيرين .

وأكّدت الحسنات أن جلالة الملك وهو يزور اليوم عددا من الدول الأوروبية إنّما تأكيد آخر على الدور الكبير الذي يقوم به جلالته والرغبة للإستماع إليه نظرا للثقة الكبيرة التي يتمتع بها في مختلف الدول والمحافل.