شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية

حفل استقبال الفوج الأول من طلبة كلية التكنولوجيا الزراعية في عمان الأهلية


القلعة نيوز :

نظمت كلية التكنولوجيا الزراعية في جامعة عمان الأهلية حفلاً لاستقبال الطلبة المستجدين في الكلية وذلك يوم الاثنين الموافق 25/10/2021.


وتضمن الحفل كلمة ترحيبية للأستاذ الدكتور رضا شبلي عميد الكلية بين خلالها أهمية القطاع الزراعي ودوره في الأمن الغذائي في الأردن والعالم، كما أكد على دور الكلية في تأهيل وتخريج مهندسين زراعيين يمتلكون الكفاءات والمهارات التي تمكنهم من دخول سوق العمل والمساهمة في تحقيق الأمن الغذائي.


وأشار أ.د. شبلي إلى الخدمات التي تقدمها الجامعة لتسهيل العملية التعليمية للطلبة وتمكينهم من استخدام مرافق الجامعة ومختبراتها بسهولة ويسر.


بدورها أكدت د. صباح سعيفان رئيس قسم التكنولوجيا الزراعية الحيوية وهندسة الجينات على دور القسم في تزويد الطلبة بالمهارات الأساسية في مجال التقنيات الحيوية وتطبيقاتها مثل زراعة الأنسجة النباتية والبيولوجيا الجزيئية وهندسة الجينات، كما استعرضت الخطة الدراسية والتدريب الميداني وأساليب التعلم المتبعة في الكلية والتي ترتكز على التعليم التطبيقي والتفكير الذكي وتبادل الخبرات.


وتضمن اللقاء عرض فيديو تعرفي بتخصص الزراعة وفرص العمل لخريجي التخصص، فيما شارك الطلبة بنقاش عام حول خلفياتهم العلمية ورؤيتهم المستقبلية للتخصص واحتياجاتهم المطلوبة.


وانتهى اللقاء بجولة تعريفية في رحاب الجامعة تعرف خلالها الطلاب على مرافق الجامعة من موقع الكلية والبيت الزجاجي والمكتبة.