شريط الأخبار
الاحتلال يسلم جثمان الشهيد الفتى محمد حريز خالد سمارة رئيساً لنادي الرمثا بالتزكية عاجل: ميقاتي: استقالة قرداحي من شأنها أن تفتح بابا لمعالجة إشكالية العلاقة مع السعودية ودول الخليج عاجل: رئيس الحكومة اللبنانية: استقالة قرداحي كانت ضرورية بعد الأزمة التي نشأت مع السعودية عاجل: إعفاء المتحدث باسم وزارة الداخلية التونسية من منصبه عاجل : الاردن: 26 وفاة و4770 إصابة جديدة بكورونا الضمان تحذّر جمهورها من جهات خارجية تنتحل صفة موظفيها لتقديم مستحقات أو رديات مقابل مبالغ مالية صفاء سلطان: تجاوزت مرحلة الخطر ولم أكن أملك ثمن الخبز مسيرة حاشدة في وسط البلد لإسقاط اتفاقية الغاز مع كيان الاحتلال - صور وزير الإعلام اللبناني يعلن استقالته النهضة الشامله مابين الواقع والطموحات وآليات التنفيذ اختتام دورة " فن الريزن "في مركز شابات الطفيلة النموذجي لاثراء توصيات اللجنة الملكية .. حلقة نقاشيه مع امناء احزاب ومفكرين سياسين العراق.. انتهاء اجتماع "الصدر" ورافضي نتائج الانتخابات دون بيان ختامي مصرية تقتل جارتها وتعطي مبررا غريبا إيران تعلن تقديم مقترح لأطراف المفاوضات النووية في فيينا منتخبا السلة وكرة الهدف يستهلان المشاركة الأردنية في "البارآسيوية" النمسا.. تغريم طبيية بترت الساق الخطأ لمريض مسن ارتفاع طلبات إعانة البطالة الأمريكية إلى 222 ألفا في أسبوع أسماء عيسى تكتفي بالمركز السادس ببطولة العالم لرفع الأثقال

مدرب مانشستر يطالب مهاجمه باللعب بخطة مستحيلة في لقاء ليفربول

مدرب مانشستر يطالب مهاجمه باللعب بخطة مستحيلة في لقاء ليفربول


القلعة نيوز :

دار جدل كبير خلال الساعات الماضية داخل أروقة نادي مانشستر يونايتد حول مصير المدرب أولي جونار سولشار على رأس الإدارة الفنية للفريق بعد الخسارة المذلة أمام ليفربول 0-5.

وارتفعت الأصوات المطالبة بإقالة المدرب النرويجي بعدما تلقى يونايتد خمس هزائم في آخر تسع مباريات، تركت النادي بدون إشارة واضحة إلى أين يتجه.

وكشفت المباراة الأخيرة ضد ليفربول، أن سولشار يعيش حالة من التوهان نتيجة الضغط الشديد الذي يتعرض له، حيث أثار جدلا واسعا وهو يقدم التعليمات للمهاجم الأوروغوياني إدينسون كافاني قبل نزوله للملعب، ويطلب منه تطبيق خطة مستحيلة على أرض الواقع.

وحينما كان يونايتد يتأخر في النتيجة بخماسية دون رد ويلعب بنقص عددي بعد طرد لاعبه الفرنسي بول بوغبا، أظهرت كاميرات التلفزيون مدرب يونايتد وهو يطلب من كافاني أن يخبر زملاءه في الفريق بالتحول إلى طريقة (4-4-2)، حيث سيقوم المهاجم الأوروغوياني بمشاركة كريستيانو رونالدو خط الهجوم.

ووفقا لتقارير بريطانية، فقد تعجب صاحب الـ34 عاما مما قاله مدربه، لأن هذه الطريقة في اللعب يستحيل تطبيقها والفريق يلعب بنقص عددي، ليطلب المهاجم الأوروغوياني من أحد مساعدي سولشار الترجمة له، خوفا من فهمه لكلمات النرويجي بالخطأ.

ولكن المفاجأة أن سولشار كان يشير فعلا بالتحول لخطة 4-4-2، لينبهه كافاني باستحالة تطبيق الخطة، في ظل طرد بوغبا، ولعب الفريق بنقص عددي.

ونزل كافاني بعدها للملعب لكنه لم يقدم أي إضاقة تذكر، ليتجرع يونايتد خسارة مريرة.