شريط الأخبار
جمعية جماعة الإخوان المسلمين ترشح الدكتور المهندس نبيل احمد الكوفحي لرئاسة بلدية اربد ( صور) وكلاء السياحة: الزامية الـ PCR للقادمين إلى الأردن يقلل الحركة السياحية حمد عن مواجهة الجزائر أو مصر: علينا الايمان بالمنتخب الأردن يشارك في بطولة العالم للباراتايكواندو شركة أمريكية‏ تسرح 900 موظف في مكالمة "زووم" محكمة سودانية تأذن للدفاع بفتح بلاغ ضد عضو اتهام بقضية "انقلاب 89" الدغمي يؤكد اهتمام النواب بدعم الحركة الرياضة والشبابية سويسرا تعتمد "كبسولة القتل الرحيم" بريطانيا تفرض قواعد جديدة على المسافرين لمواجهة "أوميكرون" عاصم عارف وملاحه جانخوت بطلا "ميرك 3" للشرق الأوسط جت تطلق رحلات المثلث الذهبي الى البترا ورم من العقبة اعتبارا من السبت القادم العرموطي: إبرة تباع بالسوق السوداء بـ 700 دينار؟ لهذه الأسباب...احرصي على تناول الموز قبل النوم! الملكة رانيا العبدالله تبارك لاكاديمية تدريب المعلمين حصولها على الاعتماد الدولي الملك في " الغمر ": يتفقد مشروعا زراعيا انموذجيا للجيش ويدعو لتحويل الغمر الى قصة نجاح زراعيه النشامى يتأهل لربع نهائي بطولة كأس العرب بخماسية في مرمى فلسطين نقابة المكاتب العقارية تطالب بتمديد قرار اعفاءات تسجيل العقار للعام المقبل لجان الانتخاب لمجالس المحافظات والمجالس البلدية ومجلس أمانة عمان تؤدي القسم القانوني بالصور .. الأسرة النيابية": مُناقشة القوانين الإصلاحية على رأس الأولويات التعليم في بلاد الرافدين من إعداد د.حسين الفراجي

"ديجيتال ميديا سيرفيسز " (DMS) تفوز بالتمثيل الإعلاني الحصري لمنصة "ڤيو" الرائدة لبث الفيديوهات الترفيهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

ديجيتال ميديا سيرفيسز  DMS تفوز بالتمثيل الإعلاني الحصري لمنصة ڤيو الرائدة لبث الفيديوهات الترفيهية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

 "ڤيو" اكتسبت قاعدة مستخدمين كبيرة وسريعة النمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط، من خلال عرض المحتوى المتنوع من مختلف الأنواع، وتقديم المحتوى العربي والآسيوي المعروف. و"ڤيو" هي واحدة من خدمتي بث فيديوهات حسب الطلب فقط في المنطقة تقدمان محتواهما بشكل مجاني، وتتمتع بمكتبة واسعة من المحتوى الأصلي من إنتاجاتها، ما يجعلها منصة مثالية للمعلنين الراغبين بالوصول إلى مجموعة أوسع وأكثر تفاعلاً من الزبائن.



 دبي، الإمارات العربية المتحدة، ("ايتوس واير"): - القلعه نيوز
 


أعلنت منصة "ڤيو"، خدمة بث الفيديوهات حسب الطلب (OTT) الرائدة إقليمياً من مجموعة "بي سي سي دبليو ميديا" (PCCW Media)، و"مجموعة شويري" عن تعيين "ديجيتال ميديا سيرفيسز" (DMS)، الذراع الرقمية لمجموعة شويري، كممثل إعلاني حصري لمنصة "فيو" في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. 

وسيشهد التعاون الذي دخل حيز التنفيذ في 1 أكتوبر 2021 تقديم "ديجيتال ميديا سيرفسيز" الدعم لمنصة "ڤيو" المجانية لبث الفيديوهات، وتعزيز تطورها المستمر كوسيلة إعلانية مفيدة للعلامات التجارية والمعلنين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


روهيت ديسيلفا،

 
وقال روهيت ديسيلفا، المدير التنفيذي لڤيو الشرق الأوسط وجنوب أفريقيا، في تعليق على هذا التعاون وما يحمله من إمكانات: "ينبع نمو "ڤيو" مما تقدمه من محتوى مميز، إلى جانب خبرتها الواسعة في مجال اختيار وتقديم المحتوى الممتاز، كما يتضح من حضورها الثابت ضمن منظومة الخدمات الرقمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مع زيادة إيراداتها خلال النصف الأول من عام 2021 بنسبة 47% على أساس سنوي، مع وصول عدد المستخدمين النشطين شهرياً إلى 49.4 مليون، مع أكثر من 7 ملايين حساب مدفوع في جميع الأسواق ".

 

 واضاف يقول  : يسعدنا أن نتعاون مع مجموعة شويري وفريق "ديجيتال ميديا سيرفسيز" لتسريع نمو خدمات بث الفيديوهات عند الطلب المدعومة بالإعلانات على منصة "ڤيو" في المنطقة، ونعتقد أننا قادرون من خلال التعاون مع "ديجيتال ميديا سيرفسيز" على المساهمة بشكل كبير في جعل الفيديوهات الرقمية المختارة والملائمة للعلامات التجارية جزءاً أساسياً وجوهرياً من نقاشات الميزانيات الإعلانية الرقمية في المنطقة".


زياد خمّار

 
ومن جانبه قال ، مدير العمليات في "ديجيتال ميديا سيرفيسز": "شركة ديجيتال ميديا سيرفيسز معروفة بريادتها في مجال إعلانات الفيديو واستثمارها في هذا المجال في العقد الماضي، وبالتأكيد ستؤدي إضافة "ڤيو" إلى قائمة عملائنا للارتقاء بإعلانات الفيديو في المنطقة، ونحن متحمسون لهذه الخطوة، خصوصاً مع ما تتمتع به هذه المنصة من حضور مميز في عدة دول، مثل السعودية ومصر والإمارات". 


واضاف :" نحن واثقون من أن المعلنين سيرحبون بمنصة "ڤيو" وما تتمتع به خدماتها لبث الفيديوهات الترفيهية حسب الطلب من وضعية تجارية مميزة في منقطة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. غايتنا هي مواصلة تنمية فرصنا التجارية وتعزيز خدمات إعلانات الفيديو التي نقدمها للمعلنين، خصوصاً خلال المواسم المهمة، مثل شهر رمضان المبارك".

 
ويذكر أن "ڤيو" اكتسبت قاعدة مستخدمين كبيرة وسريعة النمو في جميع أنحاء الشرق الأوسط، من خلال عرض المحتوى المتنوع من مختلف الأنواع، وتقديم المحتوى العربي والآسيوي المعروف. و"ڤيو" هي واحدة من خدمتي بث فيديوهات حسب الطلب فقط في المنطقة تقدمان محتواهما بشكل مجاني، وتتمتع بمكتبة واسعة من المحتوى الأصلي من إنتاجاتها، ما يجعلها منصة مثالية للمعلنين الراغبين بالوصول إلى مجموعة أوسع وأكثر تفاعلاً من الزبائن.