شريط الأخبار
في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية عاجل : جامعات تؤجل امتحانات الطلبة السبت بسبب الظروف الجوية (أسماء)

مصر.. قاصران يرتكبان جريمة تقشعر لها الأبدان بحق طفلة

مصر قاصران يرتكبان جريمة تقشعر لها الأبدان بحق طفلة


القلعة نيوز :

شهدت منطقة البلينا في سوهاج بمصر، جريمة مروعة ارتكبها طفل وقاصر، أسفرت عن مقتل طفلة تبلغ من العمر عامين.

وفي التفاصيل، تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا من سائق، أفاد باختطاف ابنته من أمام مسكنه في البنيا، بعد أن أخرجها صباحا للهو أمام مسكنه، وعقب ذلك بحوالي 10 دقائق، خرج من مسكنه للاطمئنان عليها وفوجئ بعدم تواجدها.

وتمكنت الفرق الأمنية المصرية من كشف ملابسات هذه الواقعة، مشيرة إلى تورط طالب (8 أعوام) ونجل عمه، طالب (13 عاما)، مقيمان بذات الناحية، وأمكن ضبطهما.

وبمواجهتهما، اعترف المتهمان بارتكابهما الواقعة، موضحين أنهما اتفقا على استدراج الطفلة، إلا أنها لم تلب ذلك، فقام أحدهما بحملها والانصراف بها مسرعا من المكان بقصد التعدي عليها، وتم إلقاؤها عقب ذلك بفتحة ترعة مغطاة، وبإرشادهما استطاعت السلطات انتشال جثة المجني عليها، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية.