شريط الأخبار
ما هو الشيء الذي يمنعه رونالدو عن ابنه في عيد ميلاد الملك القائد " د.حازم قشوع" القلعة نيوز تلتقي الكاتبة حلا حسن الصلاحات القلعة نيوز تلتقي الكاتب السوري وجيه محمد غزال قبل مواجهة مصر.. كورونا يضرب صفوف منتخب المغرب ويُبعد لاعبين عن المباراة القلعة نيوز تلتقي الكاتبة بشرى الكيلاني القلعة نيوز تلتقي الكاتبة ديالا محمود سويلم القلعة نيوز تلتقي الكاتبة مروى محمود الحتاوي الشيخ ايمن البدادوه يهنئ بعيد جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظه الله السفير الكويتي يشيد بالفزعة الأردنية الأمانة: اغلاق مناطق معرضة لخطر الانجماد تعليق عضوية بوركينا فاسو في مجموعة غرب إفريقيا للمرة الأولى منذ نهاية 2014 .. برميل النفط فوق مستوى 91 دولارا الأردن يدين الاعتداء الارهابي الذي استهدف مطار بغداد الصحة تعلن مراكز فحص كورونا "الأخضر" يدفع "الأصفر" عند قاع 6 أسابيع إيطاليا تفشل في انتخاب رئيس جديد بعد خامس محاولة السعودية تحدد شرطا لتمديد تأشيرة العمرة رئيس اتحاد الناشرين يعرب عن شكره للسفير العضايلة مهرجان نبض الشباب المسرحي .. جديد زعل وخضرة للفنون الإبداعية

إشارات اليد المتداولة على "تيك توك" تنقذ فتاة أمريكية من الاختطاف

إشارات اليد المتداولة على تيك توك تنقذ فتاة أمريكية من الاختطاف


القلعة نيوز:

تم العثور على مراهقة مفقودة في نورث كارولاينا بعد استخدام علامة اليد المتداولة على موقع التواصل الاجتماعي "تيك توك" لتنبيه إلى أنها في خطر.

وقالت السلطات إن الفتاة البالغة من العمر 16 عاما استخدمت إشارات يدوية "تمثل العنف في المنزل - الحاجة إلى المساعدة - العنف المنزلي".

وتمكنت السلطات من العثور على الفتاة المفقودة بعد أن لفتت انتباه سائق باستخدام إيماءات اليد الشائعة على منصة التواصل الاجتماعي TikTok.

ووفقا لمكتب مأمور مقاطعة لوريل في كنتاكي، كانت الفتاة داخل سيارة تويوتا فضية اللون عندما رآها سائق تستخدم إشارات اليد المعروفة على TikTok "لتمثيل العنف في المنزل - أحتاج إلى المساعدة - العنف المنزلي".

وقال مكتب المحافظ في بيان إنه بعد التعرف على ما تعنيه الإشارات ورؤية أن المراهقة "بدت في محنة"، اتصل السائق برقم 911.

أدى التحذير إلى اعتقال جيمس هربرت بريك البالغ من العمر 61 عاما من شيروكي بولاية نورث كارولينا بعد ظهر يوم الخميس أثناء قيادته لسيارته بالقرب من طريق كنتاكي السريع.

قال جون روت، قائد شرطة مقاطعة لوريل، في بيان، إن الفتاة التي عثر عليها داخل السيارة التي كانت يقودها بريك، كان قد أبلغ والديها عن فقدانها في أشفيل بولاية نورث كارولينا، صباح الثلاثاء.

كما أبلغت الفتاة السلطات أنها سافرت مع بريك عبر نورث كارولينا وتينيسي وكنتاكي وأوهايو، وفقًا للبيان.

وقال روت إن المحققين عثروا أيضا على هاتف في حوزة بريك "يُزعم أنه صور فتاة قاصر بطريقة جنسية".

يواجه بريك تهما بالسجن غير القانوني وحيازة مواد تظهر أداء جنسيا لقاصر يزيد عمره عن 12 عامًا ولكن أقل من 18 عامًا ، وفقًا لمكتب الشريف. إنه محتجز في مركز إصلاح مقاطعة لوريل على سند نقدي قيمته 10000 دولار.

لم يصف مكتب العمدة العلامة التي استخدمها المراهق، ولكن تم تبني إيماءة اليد التي قدمتها لأول مرة مؤسسة المرأة الكندية العام الماضي من قبل العديد من الأشخاص على مستوى العالم الذين يحتاجون إلى طلب المساعدة بتكتم أو إظهار أنهم في محنة.

الإيماءة هي رفع اليد إلى الأعلى، وباستخدام الكف، مع ثني الإبهام، ثم طي الأصابع لأسفل.